باريس هيلتون وصديقها كريس زيلكا

بعد قضائها معظم أيام الصيف في جزيرة إيبيزا للاستمتاع بعطلتها السنوية، تعود المغنية والممثلة الأميركية باريس هيلتون، إلى لوس انجلوس، يوم الاثنين، بعد رحلة مفاجئة إلى المنتجع الاسباني، وقد ظهرت النجمة العالمية ذات الـ36 عامًا، وهي تمسك يد صديقها كريس زيلكا (32 عامًا)، خلال تواجدهما في مطار لوس أنجلوس .
 
وذبت الفتاة الشقراء عدسات المصورين لإطلالتها المذهلة، حيث ارتدت فستانًا طويلًا دون أكمام، منقوشا بمزيج من الألوان الزاهية، بالإضافة إلى نظارات شمسية سوداء، وتركت شعرها الأشقر الطويل منسدلا على كتفيها وظهرها، حاملة في يدها هاتفها الذكي وحقيبة صغيرة حمراء، بينما ارتدى صديقها الممثل الأميركي زيلكا، سروالا من الجينز الأسود مع سويت شيرت فضفاض، وأضاف قبعة البيسبول، مع نظارة شمسية ومجموعة من السلاسل.
يذكر أن باريس وزيلكا تواعدا العام الماضي 2016، لكنهما لم يعلنا عن علاقتهما إلا في شباط / فبراير 2017، وقالت باريس في حديثها مع صحيفة الديلي ميل البريطانية الأسبوع الماضي: "ما يجعلني سعيدة حقا، أن يكون كريس بجانبي ". وأضافت: "يحب الأطفال تماما كما أفعل، لا أستطيع الانتظار ليكون لدي طفل ذات يوم، وكيف سيكون هذا الشعور".