كيندال جينر

انضمت العارضتان كيندال جينر وبيلا حديد إلى تايلور هيل، على منصة رالف رولين، في نيويورك. ويعدّ هذا العرض الثالث لكيندال وبيلا في أسبوع الموضة، وانضمت إلى العارضات مجموعة أخرى في المتجر الرئيسي في رالف لورين، وبدأ العرض بمجموعة أزياء راقية وفي الخلفية بدت بساتين الأوركيد البيضاء.

وظهرت كيندال، مرتدية بنطلونًا أبيض وقميصًا أبيض، وتركت بعض أزراره مفتوحة مع سترة من ألوان الباستيل، وحملت كيندال حقيبة ضخمة من جلد النمر مع حذاء عالي الكعب، فيما تألقت بيلا، في ثوب حريري برتقالي مع أكمام طويلة فضفاضة، طرحت وراء ظهرها أثناء سيرها، وارتدت تايلور ثوبًا أسود من جلد الثعبان مع حزام وحقيبة من جلد النمر.

وقدمت مجموعة الملابس طابع السفاري الأنيق في المدينة، فيما ارتدى الحضور ملابس أنيقة مثل النجمة إيمي التي ظهرت بفستان أبيض أعلى الركبة مع تطريز في الجزء السفلي من الفستان والأكمام، مع مخلب يد أحمر صغير، وظهرت جسيكا بفستان أسود من الدانتيل مع قميص أبيض مع حزام ذهبي عند الخصر ومخلب مناسب، وبدت دبيكا بادكون بثوب أبيض طويل، وارتدت بيلا هيثكوت فستانًا قصيرًا منقط باللونين الأبيض والأسود، وخرج المصمم رالف لورين نفسه في ختام العرض وسط تصفيق وهتافات الضيوف.