عارضة الأزياء الأميركية كريستي برينكلي

ظهرت عارضة الأزياء الأميركية كريستي برينكلي، في مركز مانهاتن في مدينة نيويورك، الأربعاء، للاحتفال بنهاية برنامج المسابقات American Beauty Star، والذي يواجه فيه المشاركون من جميع جوانب صناعة الجمال العديد من التحديات للحصول على جائزة الجمال الكبرى.

تعدّ برينكلي واحدة من أعضاء لجنة التحكيم في سلسلة مسابقة فناني المكياج التي تبث على قناة Lifetime، وظهرت برينكلي التي تبلغ من العمر 65 عامًا، بإطلالة جذابة خلال الحلقة الأخيرة من البرنامج American Beauty Star الذي بدأ عرضه في سبتمبر/ أيلول 2017، بفستان أصفر نيون وتركت شعرها الأشقر اللامع، منسدلا بطبيعته على ظهرها وكتفيها.

يمكن رؤية كريستي وهي تجلس على أريكة بيضاء وتلتقط الصور مع زملائها أعضاء لجنة التحكيم، الممثلة ليا ويار، والمصور يو تساي، وتشغل ليا منصب مدير الجمال الرئيسي في مجلة كوزموبوليتان، بينما يعمل يو تساي كعضو لجنة تحكيم في برنامج America's Next Top Model المقبل والذي يختار أفضل عارضة للأزياء في أميركا.

وظهرت كريستي أيضًا مع عارضة الأزياء آشلي غراهام ذات الوزن الزائد، في إحدى الصور، والتي كانت ضيفة البرنامج في حلقته الختامية والتي ارتدت، فستانا مثيرا باللون الفضي اللامع بلا أكمام.

وقد يهمك ايضـــــــــــــــــــًا

- كريستي برينكلي تضئ شجرة عيد الميلاد بإطلالة رائعة

- آشلي غراهام تظهر بإطلالة أنيقة في مهرجان ملبورن