النجمة العالمية جنيفر لوبيز

ظهرت النجمة العالمية جينفر لوبيز ، في حفلة زفاف إحدى صديقاتها المقربات ، في نيويورك في الولايات المتحدة الأميركية ، الأحد ، بصحبة صديقها رجل الأعمال أليكس رودريغز.

وظهرت لوبيز صاحبة الـ48 عامًا ، بإطلالة ساحرة كعادتها، خطفت بها أنظار الحاضرين وجذبت عدسات المصورين، حيث ارتدت فستانًا ذو ديل طويل، مكشوف الصدر والظهر وبدون أكمام باللون الفيروزي يظهر منحنياتها ، وانتعلت حذاءً مكشوفًا ذا كعب عال باللون الذهبي اللامع ، كما وضعت ماكياج جذاب ورقيق، مع ظلال عيون فيروزية وبرونزية ، والقليل من الماسكارا وأحمر الشفاه الوردي.

وأكملت النجمة الأميركية إطلالتها بترك شعرها منسدلًا بطبيعته على كتفيها وظهرها ، مع إكسسوارات من الأقراط على شكل حلقات كبيرة والأساور الذهبية ، وحملت في يدها حقيبة مرصعة بالجواهر ، فيما بدا أليكس رودريغيز "42 عامًا" ، كلاسيكيًا في بدلة توكسيدو سوداء مع بابيون باللون ذاته.

وتواعد لوبيز ورودريغيز في مارس/أذار الماضي ، ويبدو أنهما في مرحلة شهر العسل من علاقتهما، ويبدو أنها فترة طويلة ، كما تحرص لوبيز مؤخرًا على الظهور برفقة صديقها في مختلف المناسبات، وقضاء أوقات برفقة عائلتهما ، وهو ما يشير إلى أنهما أصبحا عائلة قوية ومترابطة.