عارضة الأزياء الألمانية السابقة كلوديا شيفر

جذبت عارضة الأزياء الألمانية السابقة كلوديا شيفر، الأنظار أثناء حضورها حفل خاص في فندق "دايفريوكس" الفرنسي خلال أسبوع الموضة في باريس يوم الخميس، والخاص بالعلامة التجارية الرائدة في عالم الموضة "أكوازورا"، والتي تعمل معها في حملتها الدعائية لخطها الجديد من الأحذية. وظهرت شيفر التي تعد رمزا مهما للموضة في السنوات السابقة، بكامل أناقتها حيث ارتدت فستانا من اللونين الأزرق والأسود، مع مكياج طبيعي أضفى إلى إطلالتها مزيدا من التميز.

وحملت عارضة الأزياء ذات الـ47 عاما،  حقيبة سوداء مرصعة بفصوص لامعة، مع حذاء أسود مفتوح. وبانضمامها إلى مؤسس ومدير "أكوازورا" الإبداعي "إدغاردو أوسوريو"، أوضحت شيفر في حديثها إلى مجلة "فوتوار نيوز"، كيف أن آخر تعاون بينها وبين أوسوريو جاء بعد اجتيازهما مرحلة الصداقة السطحية من خلال أصدقائهما المشتركين فى لندن. وأضافت: "لقد كنت من المعجبين الهائلين بالعلامة التجارية، وقد كنت أعجب بهم من بعيد"، مشيرة إلى أنها وأوسوريو أدركا أخيرا أنهما يكملان بعضهما البعض.

وبيَّنت شيفر: "من المثير للاهتمام أن تلتقي بشخص لديه نفس أفكارك بشأن الموضة".."عندما وصفت شيئا له ذات مرة كان يعرف بالضبط ما قصدته، لذلك فنحن رأينا أنه سيكون من الرائع أن نتعاون معا ".ووصفت عارضة الأزياء، التي كانت من أشهر عارضات الأزياء فى التسعينيات، ظهورها الأخير إلى جانب زملائها كارلا بروني، ناعومي كامبل، سيندي كروفورد، وهيلينا كريستنسن، خلال عرض "فيرساتشي" الأسبوع الماضي في باريس بأنه  لحظة مهمة بالنسبة لها، قائلة: "عملنا جميعنا على نحو راقٍ مع جياني فيرساتشي، عشنا أوقاتا مثيرة، وتكونت بيننا صداقة كبيرة".