ناعومي هاريس

خطفت ناعومي هاريس، الأنظار خلال حضورها العرض الأول لفيلم "Collateral Beauty "، في مركز لينكولن في مدينة نيويورك. وارتدت ثوبًا بلا حمالات مشجر بالأزهار، وأبرزت رشاقة خصرها في الفستان المعانق لجسدها ذو الألوان الزاهية بخط رفيع ممسكًا بوسطها.

ووضعت حد أدنى من الإكسسوار الأساسية، وانتعلت فتاة بوند السابقة زوجًا من الأحذية الصفراء الفلورسنت، ذات الكعب العالي وحقيبة مطابقة. وصففت شعرها بشكل أملس، وأبرزت جمالها بظل جفون أرغواني وأحمر شفاه بلون عار. وبدت ناعومي في حالة معنوية عالية حين تقابلت مع شريكها في بطولة الفيلم، النجم المتأنق ويل سميث، على السجادة الحمراء.

وبدا الممثل جذابًا كالعادة، في بذلة حادة رمادية وربطة عنق فضية. وانضم إلى الزميلين النجمة البريطانية هيلين ميرين، وكانت مبهرة في فستان رمادي أنيق، الذي لمع بالأزهار المنقوشة.

وسيصدر الفيلم في 16 كانون الأول/ديسمبر، الذي يروي قصة مدير الإعلان التنفيذي الناجح هوارد أينليت (سميث) الذي يموت ابنه، مما دفعه إلى التراجع عن الحياة تمامًا. ونتيجة لممارسة علاجية، بدأ هوارد كتابة رسائل إلى "الحب"، "الوقت" و"الموت". ويأتي الفيلم من إخراج الحائز على الأوسكار ديفيد فرانكل، ومن بطولة النجوم إدوارد نورتون ومايكل بينا.