النجمة الأميركية باريس هيلتون

تألقت النجمة الأميركية باريس هيلتون وصديقها كريس زيلكا، التي بدأت علاقتهما مطلع العام الجاري، أثناء توجهها إلى حفلة "فوم أند دياموندز" في إبيزا، إسبانيا. وظهرت النجمة العالمية البالغة من العمر 36 عامًا، مرتدية فستانًا ذهبيًا مذهلًا عاري الصدر شفافًا، يكشف عن جسدها وملابسها الداخلية، وأكملت إطلالتها الملكية بتاج ذهبي مرصع بالألماس، مع قفازات مطابقة لتطريز الفستان.

وأضافت باريس المزيد من التألق مع خاتمها الألماس، وزوجًا من الحلقان، وعقدًا ثمينًا يزين رقبتها. وانسدل شعرها حول كتفيها وظهرها، والذي انتهي بخصل رقيقة ذات لون وردي. واختارت النجم لونًا ورديًا مشرقًا لشفاهها، مضيفة ظلال من اللون الذهبي إلى أعينها المغطاة بالقليل من الكحل

واختار كريس أزياء كاجوال، وارتدى الشاب الذي يبلغ من العمر 32 عامًا، بنطلون جينز أسود، وزوج من الأحذية الرياضية. ورصدت كاميرات الصحافيين باريس هيلتون، وصديقها، الجمعة الماضية، أثناء تواجدهما في مطار لوس أنجلوس في الولايات المتحدة الأميركية متجهين إلى ايبيزا، لافتين الأنظار بقبلاتهما الساخنة. وظهرت هيلتون مرتدية فستانًا أحمر اللون منحها جاذبية خاصة، كما أمسكت بحقيبة يد من نفس اللون، وأكملت إطلالتها بإكسسوارات وتسريحة شعر بسيطة الشكل.