الممثلة جينيفر لوبيز

تعمل الممثلة جينيفر لوبيز بجد في فيلمها الجديد "المخادعون" إذ حافظت النجمة الأميركية على أخلاقيات العمل بشكل مثير للإعجاب أثناء تصوريها أحد مشاهد الفيلم في مدينة نيويورك الجمعة، وشوهدت لوبيز البالغة 49 عاما، في إطلالة جريئة ومثيرة إذ ارتدت سُترة سوداء قصيرة، وطماقا أسود ضيقا وهي ترفع يدها إلى الشرطة.

وكشفت سترة لوبيز القصيرة عن بطنها المسطح، بينما أظهر الطماق الأسود منحنيات جسدها المثيرة، وفي أحد المشاهد ظهرت أمام إحدى ماكينات الصراف الآلي وهي ترتدي حقيبة فضية اللون على كتفها، مصففة شعرها بشكل انسيابي أنيق.

يذكر أن جينيفر اتخذت مؤخرا اتجاها أكثر عقلانية عندما اكتشفت أن خطيبها أليكس رودريغيز أقام علاقة جنسية مع عارضة مجلة "بلاي بوي" زوي غريغوري، حيث اتهم أليكس بخداع جينيفر لأسابيع قبل التقدم لخطبتها، وتقدم أليكس لخطبة لوبيز 9 مارس/ آذار مع خاتم ألماسي يقدر بـ4.5 مليون دولار.

اقرأ أيضا:

- جينيفر لوبيز تتفوق في تدريبات الرقص استعدادًا لفيلمها الجديد

واتّهم أليكس قبل وقت قصير من إعلان الخطبة بخيانته لجينيفر، وبعد ساعات من إعلان الخطبة رسميا تم اتهام لاعب البيسبول السابق بإقامته علاقة غرامية مع جيسيكا كانيسكو زوجة زميله لاعب فريق يانكيز خوسيه كانسيكو.

ولم تعلّق جينيفر على هذه الاتهامات، أمّا أليكس فأشاد بعمل خطيبته في فيلمها الجديد وكتب عبر "إنستغرام": "حبيبتي الجميلة تبدأ في تصوير فيلمها غدا، وتقوم بدور مختلف تماما"، وأضاف "لقد كانت تعمل بجد مؤخرا.. أنا سعيد لأننا استطعنا الاستمتاع باستراحة قصيرة سريعة قبل أن تبدأ في مشروعها الجديد.. أحبك يا صغيرتي واستمري في التألق".

وقد يهمك ايضـــــــــــــــــــًا

- جنيفير لوبيز تتألّق بفستان أسود مثير من "فالنتينو"

- أجمل الحقائب الجلدية والأحذية الجريئة لما قبل خريف 2019