كاميرون دياز

ظهرت الممثلة الأميركية كاميرون دياز، برفقة زوجها بينجي ميدين، عازف الجيتار الشهير، في طريقهما إلى  مسرح بانتاجيس في لوس أنجلوس، كاليفورنيا، من أجل حضور عرض هاميلتون المسرحي الأيقوني، وقضاء وقتٍ عائلي حميم، في ليلة عيد الميلاد الأحد، وذلك بحسب ما نقلته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

أفادت الصحيفة أن كاميرون دياز، البالغة من العمر 45 عاماً، تعيش حالة من الحب مع زوجها بنجي مادن، البالغ من 38 عاماً، وذلك لاقتراب موعد الذكرى السنوية لزواجهما فى العام المقبل، وظهرت دياز بإطلالة أنيقة حيث ارتدت تنورة منقوشة باللون الأحمر والأبيض تتميز بالخصر العالي مع بلوزة سوداء، وسترة من الجينز الدنيم القصير كما اضافت وشاح أصفر، على الرغم من طبيعة بشرتها الصافية، وتسريحة شعرها الأشقر المنسدل، إلا أنها امتازت بلون طلاء الشفاه الأحمر القرمزى، وحملت حقيبة يد ذات اللون النبيتى، وانتعلت حذاء أسود اللون، بينما ظهر زوجها بمظهره المعتاد عليه بالزى الأسود، قبعة البيسبول بنفس اللون، والحذاء الرياضي.

يذكر أن كاميرون دياز انطلقت شهرتها خلال التسعينات، وحققت نجاحًا باهرًا في الأفلام التجارية مثل القناع، هناك شيء ما عن ماري، وترشحت 4 مرات لجائزة الجولدن جلوب، وفازت بـ18 جائزة أخرى. وتزوجت الممثلة الشهيرة بميدين 5 يناير/كانون الثاني 2015 ويعيشان في منزلهما في بيفرلي هيلز بعد خطوبتهما التي استمرت 17 يومًا.