بينيلوبي كروز

ظهرت الممثلة الشهيرة بينيلوبي كروز، بإطلالة كلاسيكية، خلال عرض شانيل هوت كوتور لخريف / شتاء 2018-2019 في غراند باليه، في العاصمة الفرنسية باريس، حيث كانت ضمن مجموعة كبيرة من النجوم والنجمات. وخطفت النجمة، الأنظار لها بإطلالتها الوردية، حيث ارتدت فستانًا قصيرًا باللون الوردي، مع تفاصيل دقيقة في المقدمة بينما كانت تضع قبعة بيضاء على رأسها، مرتدية حقيبة شانيل الكلاسيكية باللون الوردي الفاتح.

 وإطلالة بينيلوب جعلتها واثقة من نفسها خلال عرض الأزياء، حيث بدت أنيقة ومذهلة بل خالية من العيوب. وأضافت النجمة الأنيقة زوجًا من الأحذية الكلاسيكية باللون النيوود، مما أعطي لمسة جمالية إلى إطلالاتها التي أكملتها بمكياج ناعم، وتركت شعرها الطويل منسدلا بطبيعته على ظهرها وكتفيها.

ويأتي ظهورها في باريس بعد أن شوهدت في دور جديد مع زوجها الحقيقي الواقعي خافيير بارديم (49 عاما) في فيلم جديد بعنوان "لوفينج بابلو" بينما يظهر الزوجان في مشهد حميمي حيث يجسّد خافيير دور تاجر مُخدّرات كولومبي يُدعى "بابلو إسكوبار"، بينما لعبت بينيلوبي دور عشقيقته السّرية الصحافية "فرجينيا فاليجو".

وفي حديث سابق حول علاقتهما ، اعترف خافيير - الذي التقى بالممثلة الإسبانية أثناء تصوير فيلم "Vicky Christina Barcelona" لعام 2008 - أنه فكر مرتين في السعي إلى إقامة علاقة مع بينيلوب وفي النهاية تزوجا في حفل رومانسي في جزر الباهاما في عام 2010 ، وانجبا ليو (سبعة أعوام) ، ولونا ، أربعة أعوام.