لورا ويتمور

ظهرت لورا ويتمور بإطلالة أنيقة في حملة الأزياء الساخنة الجديدة، إذ شكلت عاصفة غيرعادية للعلامة التجارية اللندنية الفاخرة "حسن حجازي". وأظهرت المذيعة التلفزيونية التي تبلغ من العمر 32 عاما منحنيات جسدها المثير في ثوب أسود رائع لإطلاق مجموعة العلامة التجارية الجديدة.

 وارتدت الجميلة الأيرلندية الأصل بذلة سوداء للعلامة التجارية مطعمة بالترتر مع حزام بمشبك ذهبي على الخصر. وكشفت البدلة التي ارتدتها لورا عن جسدها الممشوق، ومنحياتها المثيرة كما أبرزت حذاءها الأنيق ذو الكعب العالي، وظهرت ويتمور في لقطة أخرى بعدسات المصورين وهي ترتدي ثوب أسود ذو أكمام من الشبك مع جزء مطعم بالترتر الأسود اللامع وتنورة سوداء، وتم تصفيف شعرها الذهبي اللامع بشكل حلقات متموجة مع مكياج هادئ وبسيط.

وتم تسليط الضوء على جسدها الممشوق مرة أخرى، عنما بدلت مظهرها الأنيق بثوب أسود آخر أكثر أناقة ذو كم واحد من الشبك مع جزء من اللون الأزرق الداكن وشريط من الترتر الأبيض، وبدأت المذيعة حياتها المهنية عام 2008 بعد فوزها كمقدم تليفزيوني في برنامج (بيك مي) على إم تي في، بينما تخطو الآن لورا على خطى أبي كلانسي والموسيقيه مارينا دياماندس التي تعمل مع نفس العلامة القائمة، والتي أطلقت أول متجر إلكتروني لها، ويأتي مشروع الأزياء الجديد لها كتعبير عن سعادتها لمواعدتها الكوميدي ايان ستيرلينغ، البالغ 29، منذ بضعة أشهر، وأكدت لورا علاقتها الرومانسية مع الكوميديان في أغسطس/آب الماضي.