المغنية ريتا اورا

طغت أناقة المغنية ريتا اورا واسلوبها في اختيار ملابسها على موسيقاها خلال السنوات التالية لإصدراها البومها الأول، ولكن هل سيتيغر هذا قريبا بعد طرح البومها الثاني المرتقب الذي طال انتظاره، فقد ظهرت اورو في مدينة نيويورك في طلة متكررة.

وارتدت المغنية البالغة من العمر 27 عاما سترة أنيقة أحادية اللون مع تفاصيل مميزة من الصوف الأحمر فوق ثوب اخر جذاب، أثناء خروجها من الفندق وتجاوزها للطريق للاستقلال سيارتها .ولمزيد من الجاذبية اضافت اورو إلى مظهرها توب باللون الفضي مع تنوره حمراء مكشكشة والتي أضافت لها مزيدا من الأناقة والإثارة، وقد عززت طولها بزوجان من الأحذية السوداء العالية.

وشوهدت وهي تستعد لاستقلال السيارة، وحرصت المغنية على الظهور بعد أن طارت إلى الولايات المتحدة من برلين يوم الاثنين، اذ ظهرت خلال ساعات من الهبوط. ويأتي ظهور ريتا بعد تأكيدها لعلاقتها مع نجم الروك اندرو وات بعد سنه من الشائعات حول كونه صديقها الحميم ، وتبادلت النجمة صوره لها هي وصديقها اندور وات وهم يحتضنان بعضهما على سناب شات . وتم رصد الحبيبان وهم يتمتعون بمغادرة رومانسية إلى روما في أكتوبر/تشرين الأول من العام الماضي، فقد ابقت ريتا علاقتها، بعيدا عن حساباتها في وسائل الإعلام الاجتماعية حتى ليلة الثلاثاء.

وكشف مصدر أنها ابقت علاقتها بعيدا للحفاظ عليها ولمزيد من الرومانسيه والخصوصية وقال "ريتا حافظت علاقتها الخاصة بعيدا وخارج دائرة الضوء ... فهذه هي المرة الأولى التي تنشر أي شيء عنه". وارتبطت ريتا بعدد من المشاهير منذ أن أصبحت مشهورة، بما في ذلك روب كارداشيان، كالفن هاريس، نجل تومي هيلفيغر ريكي هيل وجيمس آرثر، الذي كتب مؤخرا عن حياتهم الجنسية في كتابه الجديد.