النجمة العالمية جيسيكا تشاستين

ظهرت النجمة العالمية جيسيكا تشاستين، بإطلالة مذهلة، خلال العرض الخاص لفيلم "Woman Walks Ahead"  في مدينة نيويورك الأميركية. وارتدت الممثلة البالغة من العمر 41 عامًا فستانًا قصيرًا باللونين الأبيض والأسود خلال العرض الخاص في مسرح فندقThe Whitby.

ويتميز الفستان بأكمام طويلة وياقة عميقة وحافة بيضاء مزخرفة باللون الأسود، وأكملت تشاستين إطلالتها بزوج من الأحذية المفتوحة باللونين الأبيض والأسود ذات كعب عال. وأضافت المكياج الناعم من أحمر الشفاه القرمزي والقليل من الأكسسوار والتي اقتصرت على الأقراط المتدلية. وتركت الممثلة المرشحة للأوسكار شعرها الأحمر القصير منسدلا بطبيعته في تموجات انيقة.

وحضرت الممثلة الأميركية، قبل أيام حدث إطلاق مجموعة مجوهرات جديدة لدار "بياجيه" الفاخرة، في قصر D'iena في باريس، في فرنسا، إلى جانب عدد من نجوم ونجمات السينما. وجذبت الأنظار إليها، بفستان طويل باللون الأزرق من الدانتيل، يتيمز بأكمام قصيرة وفضفاضة.

والجدير بالذكر انه تم عرض فيلم ""Woman Walks Ahead" لأول مرة في سبتمبر/ايلول 2017 في مهرجان تورنتو السينمائي الدولي وتم إصداره في 31 مايو/أيار من خلال سينما DirecTV.وسيكون له إصدار محدود في المسارح من قبل A24 ابتداء من يوم الجمعة.