جيجى حديد

تُعتبر جيجى حديد واحدة من النماذج الأكثر طلبًا في صناعة الأزياء والتي تشتهر بإحساسها البسيط  والأنيق، ولفتت جيجي انتباه الجميع بارتدائها سترته مميزة، عندما خرجت من فندقها في باريس، الخميس، وبدت الشقراء ذات 22 عاماً، أكثر سعادة من أي وقت مضى، حيث غادرت فندقها في باريس مدينة الأضواء، مرتدية سترة عليها صورة لـ "كارلا ديليفين وأدوا أبوه" يتبالو قبلة مثيرة، وتمت طباعة الصورة باللونين الأبيض والأسود، والتي تم التقاطها لمجلة "شويس سيكستى تاين"، والتي قام جيجى بإرتدائها مع بنطلون واسع الساق، على حذاء رمادي لامع وأحمر شفاه لامع.

وقامت بحماية عينيها بنضارة مستوحاة من فيلم ماتريكس مع حقيبة بلون الشوكولاتة. وبدت النجمة أكثر سعادة من أي وقت مضى، حيث انهكت نفسها في العمل، لتخرج عن ذهنها صدمة إنفصالها عن المغني زين مالك، وأكد الاثنين أنه انفصلوا بعد عامين من الرومانسية في وقت سابق من هذا الشهر، وذلك بعد أسبوع من الشائعات المتقلبة.

وقال زين على تويتر "كان لدي أنا وجيجي علاقة رائعة وممتعة بشكل مدهش ولديّ قدر كبير من الاحترام والعشق لـ جيجي  كامرأة وصديقة، وفي المقابل ردت جيجي حديد بعدها بدقائق "أنها ممتنة للحب والوقت ودروس الحياة التي شاركتها مع زين وأنها تريد له الأفضل في حياته وستستمر في دعمه كصديق.