ناعومي كامبل

ظهرت ناعومي كامبل، وهي واحدة من عارضات الأزياء الأكثر شهرة حيث على أعداد لا تحصى من أغلفة المجلات، ومنصات الموضة في جميع أنحاء العالم، ومع آخر ظهور لها جذبت العارضة البريطانية، الأنظار إلى إطلالتها المميزة والمثيرة في حفل "British Vogue Fashion and Film" في لندن، الأحد. تألقت كامبل ذات الـ47 عاما خلال الحفل الذي تقيمه مجلة الموضة والأزياء "فوغ البريطانية" في نادي أنابيل الخاص في مايفير بالعاصمة البريطانية حيث ظهرت بإطلالة كاملة باللون الأبيض من رأسها إلى أخمص القدمين في ثوب من الدانتيل، والذي أعطى لمحة بسيطة عن الملابس الداخلية من نفس اللون.

يتيمز الرداء الأبيض الطويل بقميص من الدانتيل الأبيض مع تنورة من الريش، والذي أضافت إليه زوجا من الأحذية ذات كعب لإضافة بعض السنتيمترات إلى طولها. وأكملت كامبل إطلالتها بمكياج ناعم أبرز ملامحها الطبيعية مع ظلال العيون الرمادي ولمسة من أحمر الشفاة الوردي.

كما جذبت عارضة الأزياء الحسناء "كيت موس" انظار الحضور لإطلالتها الكلاسيكية التي تتحدى العمر، حيث أظهرت رشاقتها من خلال فستان أسود من الحرير وفوقه قطعة شيفون سوداء أنيقة. وأكملت موس إطلالتها بمكياج ناعم مع لمسات من الماسكارا واحمر الشفاة الوردي. ويذكر أن "ريتا" عادت أخيرا إلى المملكة المتحدة بعد حفلة احتفالية في كوسوفو للاحتفال بالذكرى العاشرة لاستقلال البلاد.