العارضة فيكتوريا سيكرت

 اعتادت العارضة فيكتوريا سيكرت على التباهي بجسدها الذي لا تشوبه شائبة، ولم تخيب ستيلا ماكسويل الظن بإطلالتها في حفل مكسيم هوت 100 لعام 2016 في هوليوود ليلة السبت 31 تموز/ يوليو الجاري، وارتدت العارضة البالغة من العمر 26 عاما فستان جريئا من الدانتيل الأسود الذي عرض الكثير من جسمها ولياقتها البدنية.

واستطاعت أن تبرز من خلال الحشد أثناء وجودها على السجادة الحمراء رغم وجود عدد من النجوم في الحفل الذي أقيم في هوليوود بلاديوم، وصُمم فستانها من نسيج الدانتيل الدقيق الذي لديه قصات على إحدى الجوانب مما كشف جسدها الجميل، ولم تكن محتشمة كثيرا في لباسها فصدرها كان بالكاد مغطى بنقشات قماش الدانتيل.

وصففت الأيرلندية شعرها الأشقر بشكل مستقيم مع فرقه من الوسط ووضعت ظلال عيون فضية مع شفاه لامعة دون أحمر شفاه، وكان من بين الحاضرين أيضا شارلوت مكيني التي ارتدت ثوبا أسود قصيرا وضيقا أبزر ساقيها البرونزيتين، بجانب شانيل ويست كوست التي ارتدت بلوزة من الجلد الأسود وتنورة باللون الأزرق.

وحضرت ابنة جين سيمونس صوفي الحفل، وارتدت عارضة شانيل إيمان أسوأ زي  في الحفل الذي يتكون من بلوزة من الحرير مع سروال مخطط، وكانت هذه زلة أزياء نادرة لصوفي التي تعرف دوما بكونها أيقونة في الموضة. وظهرت عارضة الأزياء صوفيا ميكوفا في ثوب أسود دانتيل عرض ملابسها الداخلية، وارتدت زوجة نيكي سيكس كورتني البالغة من العمر 30 عاما فستانا من الدانتيل الأبيض في قطعتين تنورة ضيقة وبلوزة.

واستطاعت العارضة الأسترالية اميلي سيرز أن تلفت الانتباه من خلال منحنياتها الأنثوية بارتدائها فستانا طويلا باللون الأبيض، أما العارضة الكندية ناتالي هاركولو فقد لبست ثوبا ذهبيا يكشف وركها، وارتدت دوروثي وانع أيضا اللون الذهبي اللامع.

وأطلت ماريس أوليت في ثوب من الساتان مع فتحة على طول الفخذ، وكانت ستيلا مضيفة الحفل فأضافت إلى تلك الأمسية السحر والإثارة واستمع الجمهور إلى أداء المغنية إيجي أزاليا ودي جي نيل كانون فضلا عن مجموعة ريد أون.