سيلينا غوميز

تألقت سيلينا غوميز، أثناء وجودها في مطار لوس أنجلوس، استعدادًا للسفر، مرتدية بنطلون جلد من اللون البيج، المصنوع من الليكرا، والذي أظهر رشاقة سيقانها، إضافة إلى كنزة صوف أنيقة باللون الكريمي، والتي بدت رائعة على البنطلون الجلد، وانتعلت في قدميها حذاءً أسود بكعب عال، ملائمًا للحقيبة الكبيرة من الجلد الأسود التي حملتها، وكذلك نظارة شمس سوداء مستديرة.

وهبطت غوميز من على الطائرة ممسكة بكتاب في يدها، في حين وقفت لالتقاط "سيلفي" داخل المطار مع واحدة من معجباتها. ويأتي سفرها بعد فترة وجيزة من خروجها من الاستراحة، التي فرضتها على نفسها عن أعين الجمهور. وبعد أن ذهبت لمركز إعادة تأهيل للعلاج من الاكتئاب، أمضت غوميز 14 أسبوعًا بعيدًا عن "إنستغرام"، لتعود في عيد الشكر.

وشاركت صورة لها بالأبيض والأسود، مبتسمة ابتسامة واسعة، وبدا وراءها حشد من المشجعين الذين. وعلقت على الصورة قائلة "لدي الكثير لأكون شاكرة عليه هذا العام.. فقد مررت بعامي الأصعب حتى الآن، ولكنه كان الأكثر مكافأة لي حتى الآن، ولقد حاربت أخيرًا معركة "ليس هناك ما يكفيني". لقد أردت فقط أن أعبر عن الحب الذي أعطيتموني إياه لسنوات، وأظهر كم هو مهمًا لي للاهتمام بكم".