بيلا حديد

تألقت بيلا حديد، أثناء تجولها في شوارع نيويورك، متجهة إلى بويزون كلوب لحضور حفلة استضافة ديور، مرتدية فستان جينز، مع الأشرطة السباركلي، التي زينت كتفيها وقلادة لامعة مع سلسلة طويلة، تغطي انشقاق صدرها.

وأمسكت الفستان الدنيم بخصرها، عن طريق حزام من ذات القماش، مما أبرز جسد العارضة الرشيق. وللتدفئة من صقيع نيويورك، ارتدت العارضة السمراء شال رائع من الفرو الأسود حول كتفيها. وأكملت مظهرها بصندل أسود بكعب عال بسيور رفيعة، ولكنها لم تضطر للسير به لمسافات، وكانت السيارة في انتظارها، حتى لا تسير في الشوارع الباردة.

وبدت عارضة فيكتوريا سيكريت رائعة مع شعرها الداكن الذي صففته بشكل ناعم، وتركته ينساب على كتفيها وظهرها، وفرقته من المنتصف، ووضعته خلف أذنيها، مما أتاح لها تأطير وجهها الرائع. ووضعت ابنة يولاندا لمحة خفيفة من كريم الأساس على بشرتها الخالية من العيوب، ووضعت ماكياج العيون المثير، لجعل أذنيها تظهر مثل القط. ووضعت أحمر الشفاه الداكن، لإضافة لمسة ​​من اللون إلى وجهها.

وبوصول العارضة إلى بويزون كلوب في نيويورك من أجل حفلة ديور، اجتمعت مع كميل رو وأخاها أنور، ووقفت مع كلاهما من أجل التقاط بعض الصور، التي تظهر العلاقة الوثيقة بينهم. وجاء أنور مرتديًا سترة سوداء وحمراء لهذا الحدث، ويبدو أنه لم يكن لديك الوقت للذهاب المنزل وتغيير ملابسه، إذ كانت نفس الملابس التي كان يرتديها في وقت سابق من اليوم.

وكان الهدف من الحدث هو الدعاية لحملة فتاة بويزون ديور، التي تقودها كميل رو، التي كانت على استعداد للمساعدة في احتفالات الأمسية. وكانت العارضة الألمانية توري جارن من ضمن الحضور للاحتفال بمصمم الأزياء، وترتدي ثوب شبكة، مع سترة مخملية لإخفاء ثدييها، وزوجًا من السراويل السوداء، وكعبًا عال أحمر داكن. وصففت شعرها الأشقر في أوبدو فضفاض، مع الكثير من الشعر الأشعث الذي تطاير حول وجهها.