المغنية الأميركية الشهيرة بيونسيه

أظهرت المغنية الأميركية الشهيرة بيونسيه، جمال جسدها الممشوق بعد ستة أشهر من استقبالها توأمها رومي و سير، من خلال نشرها صورًا جديدة، عبر موقع "انستغرام" لمشاركتها مع ثلاثة مليون متابع من معجبيها.

ارتدت بيونسيه تي شيرت باللون الأبيض و شورت جينز ممزق، وسترة طويلة باللون الأسود، وكشفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، عن دور الأزياء التي أذهلت بيونسيه بها المعنيين بالأزياء والموضة، حيث اختارت بيونسيه البالغة من العمر 36 عامًا، أن ترتدي تي شيرت من توقيع دار أزياء فالنتينو والذي بلغت قيمته 350 دولار أميركي.

واضافت بيونسيه إلى إطلالتها زوجًا من الأحذية العالية باللون الأحمر، وظهرت النجمة العالمية وهي ترتدي سترة سوداء، متوسطة الطول ومغطاة بالنجوم، على كتفيها وهي تسير على طول الطريق ما يشبه مدخل الفندق مع رجل مجهول الهوية يمكن أن يكون زوجها جاي زي وكان شعرها الطويل الأشقر ممهدة منسدلا على ظهرها، في ذيل حصان عاليا.

وأكملت بيونسيه إطلالتها ببعض الأكسسوارات الذهبية، من مع الأقراط المستديرة الكبيرة، والعديد من القلائد، وكذلك حقيبة سوداء مع اسمها المكتوب عليها، وألمحت بيونسيه، من خلال اللقطات، التي نشرتها انها قررت قضاء عطلة الكريسماس، بعيدًا عن ثلوج مدينة نيويورك لتفضيلها التواجد، في أحد المنتجعات الاستوائية في أميركا الجنوبية.