نيكول كيدمان

خطفت نيكول كيدمان، الأنظار أثناء حضورها العرض الأول لفيلمها الجديد "ليون" في باريس، في سينما غومون أوبرا. وظهرت النجمة الأسترالية الشقراء ممشوقة القوام، بشعر طويل انسيابي وحريري، وبدا أخف وزنًا وأكثر استقامة مما لوحظ سابقًا في آخر ظهور علني لها، مع زوجها كيث أوربان في لوس أنجلوس.

وبدت نيكول مثيرة في فستان أسود قصير مطرز بالذهبي، يحتوي على البولكا دوتس مع قطع غير متماثلة الطول بأسلوب الكتف الواحد. وأظهرت الكثير من بشرتها في فتحة عنق تكشف عن صدرها، وكشفت عن ساقها الطويلة الرشيقة بفتحة تصل حتى الفخذ.

ويروي فيلم ليون، قصة صبي هندي يبلغ من العمر خمسة أعوام، الذي يضيع في شوارع كالكتا، على آلاف الكيلومترات من المنزل. ونجا من الكثير من التحديات قبل تبنيه من قبل زوجين في أستراليا، ولكن بعد 25 عامًا، يقرر أن يبحث عن أسرته المفقودة.

وكان الفيلم حصل بالفعل على مجموعة من الترشيحات في كل من البافتا وجوائز أكاديمية، مع ترشيح نيكول في حفلة توزيع الجوائز البريطانية، وحفلة توزيع جوائز الأوسكار في فئة أفضل ممثلة مساعدة. ودور نيكول كشخصية سو بريرلي الواقعية جلب لها الكثير من الإعجاب هذا الموسم.

وفي كانون الثاني/يناير، رشحت النجمة كأفضل ممثلة مساعدة في حفلة توزيع جوائز غولدن غلوب، لكنها خسرت مقابل نجمة فيلمFences  فيولا ديفيس. ونالت بالفعل جائزة AACTA الدولية في ديسمبر/كانون الأول الماضي.