جيسيكا رايت

تألقت جيسيكا رايت أثناء حضورها لحفلة يونيفرسال ميوزيك، في لندن، مرتدية بذلة زرقاء رائعة، تكشف عن جسدها المذهل، فيما كانت بخط عنق منزلق. وحلقت جيسيكا نحو الشهرة خلال عرض آي تي في بي، في عام 2010، عندما كانت قصتها المركزية تذكرتها نحو النجومية الموسيقية مع مجموعة صديقتها لولا، قبل أن تكمل العرض وحدها في عام 2012.

وقبل جوائز بريت، ليلة الأربعاء، كبار نجوم صناعة الموسيقى تجمعوا في الحفل، وضمنت جيسيكا أنها بدت في أفضل حلة لها. وساعدها في ذلك البذلة الزرقاء الأنيقة، التي أظهرت جميع مفاتنها، وتباهت بمنحنياتها التي لا تشوبها شائبة، فقد بدا جسدها كالساعة الرملية في البذلة من القطعة الواحدة.

ومع خط العنق الملفوف، تمكنت من إعطاء مجرد تلميح عن صدرها، الذي خضع لعملية تكبير في عام 2011، مما زاد من حجمه لـ32DD. ولم تعرض البذلة صدرها فقط، بل خلفيتها المثالية أيضا، حيث جاءت ضيقة من الجزء الخلفي. وأبرزت جيس طول سيقانها من خلال كعب عال باللون العاري مع سرب من الأشرطة الرقيقة. وأوضحت اهتمامها بالتفاصيل بحقيبة مطابقة للحذاء من إيف سان لوران أنيقة.

وصففت شعرها الأسمر في عقدة أنيقة سحبتها إلى مؤخر عنقها، بينما ماكياجها كان لا يشوبه شائبة مع شفاه برقوقية. وارتدت اكسسوارًا عبارة عن أقراط مرصعة بالجواهر، والتي بدت أفخم بحجر بورجوندي محاط بالماسات الصغيرة. وشاركت صورة على انستغرام مع 1.2 مليون من متابعيها، تظهر استعدادها للحفلة مع صديقتها. ووقعت الجميلة السمراء صفقة لثلاث أغاني منفردة، مع أول راوند في عام 2012، نفس الشركة التي تضم توليسا كونتوستافلوس ودابي.