النجمة سلمى حايك

تألقت النجمة سلمى حايك، أثناء حضورها عرض أزياء بالينكياغا، في أسبوع الموضة في باريس، مرتدية فستانًا مذهلًا مطرزًا بالأزهار. وبدت الممثلة التي رشحت لجائزة الأوسكار مبهرة في الفستان الوردي الربيعي الرائع.

وارتدت ثوبًا بعنق بولو، والذي كان حريريًا مطبوعًا بالورود مع زخارف نباتية متنوعة، والتي انتشرت في جميع أنحاء الجسم. ووضعت الممثلة المذهلة التي تتحدى العمر، القليل من المكياج لهذا الحدث، لتسمح لجمالها الطبيعي بأن يتألق. ولكن نجمة فيلم فريدا، وضعت بعضًا من أحمر الشفاه المطابق تمامًا للفستان، لإضافة لمسة مثيرة لوجهها، وانتعلت حذاءً ورديًا ناعمًا بكعب عال برباط من الكاحل.

وانضم إلى الممثلة المكسيكية في الصف الأمامي للعرض أسطورة الموضة، رئيس تحرير فوغ آنا وينتور. ورافق الممثلة أيضا زوجها الملياردير رجل الأعمال الفرنسي فرانسوا هنري بينو، وهو الرئيس التنفيذي لشركة كيرينغ، والتي تملك العلامات التجارية التي تصمم آخر صيحات الموضة مثل بالينكياغا، بريوني، غوتشي، بوما، على سبيل المثال لا الحصر. وارتدى بينو بذلة زرقاء منغمة، وبدا سعيدًا في هذا الحدث مع زوجته الشهيرة، والتي تزوجها منذ عام 2009، فيما وقفا لالتقاط الصور معا.