رئيسة تحرير مجلة فوغ في الولايات المتحدة

تسعى الكثير من الفتيات والنساء دائمًا إلى البحث عن طرق جديدة للحصول على مظهر مثالي بأبسط الاشياء؛ ولكن إذا لم يكن لديك شئ، فقد حان الوقت للتفكير في تغيير ذلك، وتُعد طريقتك في اختيار ملابسك، ورؤيتك لما تملكين هي أبرز هذه الطرق، فقد يكون لديكِ قطعة بسيطة ولكنها تبرز بشكل واضح في اطلالتك.

وإذا كنت لا تعتقدين أن لديك أي ميزات - فأنتِ على خطأ - حيث يمكنك إنشاء نقطة محورية بإطلالتك لا تنسى كالنظارات الانيقة، أحمر الشفاه الجذاب، واستخدام خفي لفرشاة الحاجب، وسراويل تبرز الخصر.

ويتطلب الأمر في بعض الأحيان، وفقًا لما ورد في صحيفة "التلغراف" البريطانية، اكتشاف نقاطًا أكثر بساطة لكنها تحقق انجازًا واضحًا، سواء كان ذلك من خلال قطعة أنيقة من المجوهرات أو تسريحة شعر ليست مألوفة، وقد تندهشين من عدد محرري الموضة في الستينات من القرن الماضي الذين يولون اهتمامًا بعيدًا عن ملابسهم، كطول السراويل المناسب والأحذية الجميلة والأحزمة والمجوهرات.

كما أنه حان الوقت للتوقف عن محاربة التغير وتحويل شعرك إلى قصات رائعة، ففي بعض الأحيان، قد يجعلك أكثر شجاعة، فلم تكن ديانا فريلاند، المرأة التي غيرت وجه الموضة جميلة بشكل تقليدي، ولكنها كانت تخوض التغير بكامل رغبتها إلى أن تحولت إلى شيء أكثر إثارة للاهتمام.

ويبدو أن الأمر لا يحتاج إلى التزام مدى الحياة، فقد يمكنك تحويل الفساتين الناعمة التي تملكينها من العشرينات إلى بلوزات أنيقة في الأربعينيات، الشيء المهم هو أن يكون لديك القدرة على الاختيار والشجاعة.