كورتي وكيم كارداشيان

رغم استمرار المعارك الكبيرة والصغيرة في عائلة كارداشيان لأعوام طويلة، يبدو أن كورتي وكيم تمتعتان بيوم جيد، يوم الثلاثاء، إذ نشرت كورتي عبر موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" سلسلة من الصور مع كيم كارداشيان زوجة كاني ويست، واصفة إياها بأول أفضل صديقة لها.

ظهرتا بالمكياج نفسه

وكتبت أيضا كورتي عبر الصورة "أول أفضل صديقة لي"، وشوهدت الشقيقتان وهما جالستان معا لتصوير لقائهما والحلقة المقبلة من برنامجهما "Keeping Up With The Kardashians"، واختارت كورتي ارتداء بلوزة سوداء دون حمالات، وبنطلون ملون، وظهرت ببشرتها السمراء، وشعرها الناعم المستقيم، ومكياج أبرز ملامح وجهها، وأحمر شفاة لامع، أما كيم بدت مشرقة وهي ترتدي بلوزة وردية اللون بأكمام طويلة.

وحافظت كيم على بشرتها البرونزية مثل شقيقتها، أما شعرها فكان أسود طويلا ومجعدا، كما اعتمدت مكياج كورتي نفسه.

مشاجرات عنيفة منذ العام الماضي

يبدو أن الصداقة بين الطرفين ليست سهلة، حيث ذهبت كيم إلى موقع "تويتر" في بداية هذا الأسبوع، لتتشاجر مع شقيقتها، وغردت قائلة "أكره الآن كورتي كارداشيان، تحب إثارة المشكلات"، ورغم ذلك، ردت كورتي بحث شقيقتها على أن تكون إيجابية، قائلة "أوه واو، أكره كلمة قوية. لننكن إيجابيين اليوم، هل ممكن؟!".

ودخلت بنات كريس جينر، في مشاجرة عنيفة في العام الماضي، حيث وصفت كيم كورتي بأنها "الأقل إثارة" حتى ينظر إليها، وذلك خلال نقاش جدولة بطاقة عيد الميلاد السنوية العائلية.