ميزون مارغييلا لخريف 2019

يبرع جون غاليانو، المدير الإبداعي للعلامة الفرنسية ميزون مارغييلا، في التواصل مع عملائه وعشّاق الموضة، وذلك من خلال تصاميمه المميزة.
وعرض المصمم مجموعته الجديدة لموسم خريف 2019 على مدرج أبيض بسيط، خالٍ من القطع الفنية الفاخرة أو الإضاءة الملونة الدراماتيكية، وهو ما يؤكد حقيقة أن ملابسه مثيرة للاهتمام بما فيه الكفاية لإثارة انتباه ضيوفه، دون الحاجة إلى أي إضافات أو أصوات غريبة.

وقدم غاليانو لموسم خريف 2019 مجموعة تركزت على الأشكال المثيرة للاهتمام، والصور الظلية الفريدة من نوعها بألوان محايدة مثل الأسود والكاكي، وكان هناك ظهور خجول للألوان مُشرقة الطبعات على شكل سراويل الليغينغز متعددة الألوان وفستان أو اثنين، لكن عمومًا، اعتمد المصمم أكثر على تقنيات الهيكلة المبتكرة أكثر من ظلال ألوان قوس قزح.

واحتوت المجموعة على بعض الصيحات التي رأيناها بالفعل على مدرجات أخرى هذا الموسم، لكن بطبيعة الحال بلمسة مارغييلا المميزة، أتت قطع خياطة اللحف الشائعة في نيويورك هذا الموسم بصورة ظلية منتفخة وبحزام عريض، بينما أصبحت الأكتاف البارزة والقوية التي برزت في أسبوع الموضة في ميلانو، أكثر دراماتيكية في بدلات البنطلون والقطع الخارجية.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا

- نصائح مُحرّري "تلغراف" بشأن التسوُّق وشراء المعاطف قبل فصل الشتاء

- دونتيلا فيرزاتشي جذَّابة خلال أسبوع الموضة في ميلانو