حفلة ما قبل توزيع جوائز الأوسكار

حوّلت كل من  باربرا بالفين ، وشانينا شايك ، وجاسمين توكس وهن عارضات سابقات لفيكتوريا سيكرت وممثلات ، حفلة ما قبل توزيع جوائز الأوسكار ، إلى مُدرّج لاستعراض أزيائهن الأنيقة يوم الجمعة ، وظهرت العارضات في إطلالات أنيقة وهن يتوجهن إلى الحدث في لوس أنجلوس.

وتباهب بالفين ، البالغة من العمر 25 عامًا ، بأرجلها الطويلة تحت ثوب سترة مستوحى من الملابس الرجالية ،وعززت بالفين المولودة في بودابست طولها بحذاء عالٍ مُدبب ،كما تركت شعرها منسدلًا على كتفيها في تموجات بسيطة ووضعت ظل الجفون الأسود وطلاء الشفاه الوردي .

أقرأ يضًا

فيكتوريا سيكرت تطرح Sexy Little Things Noir للمرأة الجذابة

وارتدت شانينا شايك البالغة من العمر 28 عامًا ،فستانًا أبيض قصير وحملت معطفًا من الفراء الأسود, وكشفت ثوب شايك عن رشاقتها ، وإزاد جمال الثوب عندما رفعت النجمة شعرها لأعلى في كعكة أنيقة.

و بدت توكس البالغة 28 عامًا، أكثر أناقة في فستان من الساتان  بلون الشمبانيا مع حذاء عالٍ أنيق ، وأبقت توكس شعرها الأسود منسدلًا للإبقاء على بساطتها ، لكنها بدت أكثر إشراقًا مع مكياج برونزي

وارتدت سارة سامبايو ، البالغة من العمر 27 عامًا ، والتي حضرت الحفلة بفستان أحمر رائع بأكمام طويلة وصلت إلى مع حذاء عال بكعب مرصع, واختارت تايلور هيل البالغة 22 عامًا فستانًا أسودًا مباشرًا مع معطف أسود طويل.

وشوهدت توني جارن ، 26 عامًا ، وهي ترتدي ثوب أبيض مع شق طويل على طول الساق وحذاء أسود عالٍ.

وظهر براين جرازر البالغ  67 عامًا ،في مظهر بسيط وغير رسمي مع معطف أسود وسروال جينز أزرق أثناء توجهه إلى الحفلة مع زوجته فيرونيكا سمايلي، واختارت دييجو لونا البالغ39 عامًا، مظهرًا مريحًا مع سروال جينز أسود و سترة زرقاء متوسطة، بينما بدا رامي مالك ،البالغ  37 عامًا ، في مظهر كلاسيكي في  سترة مخملية سوداء وبنطال داكن.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا

"Victoria secret" تُقدّم أحدث إطلالاتها الجديدة للمرأة في عالم العطور

عارضة منتجات فيكتوريا سيكرت تايلور هيل تكشف عن أسباب خجلها