عرض أزياء علامة Miu Miu‎

شاركت عارضة الأزياء العالمية بيلا حديد، وصديقتها المقرّبة نجمة تلفزيون الواقع وعارضة الأزياء، كيندال جينر، وجوردان دن البريطانية، في معرض أزياء علامة Miu Miu‎ الإيطالية، علماً بأنّ علامة Miu Miu مملوكة بالكامل من برادا، خلال أسبوع الموضة في باريس.

وعرضت كيندال زوج السراويل القصيرة من الشيفون الرمادي، الذي سلط الضوء على خصرها الضيق مع قميص مرصع بالخرز على الكتفين والرقبة، إضافة إلى زوج من الأحذية المتينة المستوحاه من الثمانينيات. وحملت عارضة الأزياء البريطانية، حقيبة جلدية أحادية اللون، وأضافت بقعة من أحمر الشفاه الداكن، الذي أضفى عليها إطلالة مثيرة.

وظهرت بيلا حديد، بأزياء مثيرة، التي تطابق عرضها الساري، حيث ارتدت في زي مشابها من اللون الأسود، ولكنه قطعة واحدة طويل الأكمام، مع حذاء مستوحى من الأحذية الرياضية، وسترة "الكاكي" الواسعة، في حين أن جوردان دن، ارتدت واحدة رمادية طويلة الأكمام، مع حذاء غير تقليدي.

ربما أرادت بيلا حديد التعبير عن ولائها الكبير لدار كريستيان ديور، التي عيّنتها سفيرةً لقسم المكياج لديها، فلم تتردّد في أن تحمل حقيبة أنيقة بتوقيع ديور، خلال مشاركتها في حفلة العشاء الراقي الذي أقامته دار Miu Miu بُعيد العرض، الذي قدّمته ضمن أسبوع الهوت كوتور الباريسي.

وبيلا حديد بدت الأكثر جذبًا للأضواء خلال هذا العشاء، واختارت فستاناً ناعماً وجريئاً في الوقت نفسه من Miu Miu، لونه نيود، ونسّقت معه حزاماً عريضاً بلون البورغندي وبوليرو قصيرة من الفرو البيج، ولكنها أضافت إلى هذه الإطلالة الكلاسيكية، حقيبة يد سوداء اللون مزينة بحرف D الذي يرمزإلى دار ديور، ما أثار الاستغراب إذ إن من غير الرائج أن تحمل النجمة حقيبة من علامة أخرى غير تلك التي تنظم الحدث الذي دُعيت إليه. وفي كل الأحوال، لا يمكن لأحد أن ينكر أن بيلا بدت جميلة وجذابة في هذا الحدث، كما كانت قد شاركت أيضاً في عرض الأزياء، الذي قدّمته Miu Miu ضمن أسبوع الهوت كوتور.

وشارك في الحدث العديد من النجمات، من بينهن ، جوان سمولز وإيل فانينغ وميلا جوفوفيتش و كيارا فيراغني ودوتزن كوريس، وغيرهن من الشهيرات اللواتي تألقن في غالبيتهن بتصاميم من Miu Miu.