السّترات الرسمية

يتطلّع مُصمّم الأزياء البوهيمي في شركة لويفي إلى لوحة الألوان الترابية بدءا من الفساتين المطبوعة والمشبّعة بالرسوم، إلى السّترات الرسمية والسراويل الكلاسيكية، إذ إن المصمم جوناثان أندرسون لديه نظرة أكثر عملية لهذا الموسم، كما تنتهج العلامة التجارية Albus Lumen الأسترالية التي تحمل نمطا معروفا من الكتان الراقي، وهو النسيج المناسب لهذا الموسم.
إن فستان "Obi Wrap" باللون البيج والأغطية المصنوعة من جلد أصلي مع مجوهرات راقية، بداية من الأساور إلى الأقراط، هي نقاط انطلاقة جديدة للموسم.

كما نعرف أنه وقت صعب للتسوق وارتداء الملابس الجريئة في الوقت الحالي إذ تمتلئ المتاجر بقطع ملابس جاهزة للعطلات، لكنها لا تزال خاصة بالربيع فقط ويمكن أن تكون خفيفة بعض الشيء، ولكن من الجيد أن ملابس العمل يمكن تنسيقها ببراعة مع العديد من الطبقات وأحذية الكاحل، كما أنها ستخدمك بشكل جيد في الطقس الدافئ، مع النقشات المطبوعة من جلد النمر أو الثعبان أو الصنادل المنسوجة لتكون المظهر الأمثل للعمل.

كما يُمكنك حماية نفسك من الشعور ببعض البرودة وبخاصة في بداية فصل الربيع بتجهيز سترات خفيفة تستخدمها في هذه الفترة لتفادي نسمات الهواء الباردة ومِن المطر الخفيف أيضا.​