مجموعة الملابس الرجالي للمصممة دوناتيلا فيرساتشي

أظهر عرض مجموعة الملابس الرجالي في ميلانو مساء السبت للمصممة دوناتيلا فيرساتشي ، جرأة الرجل ، واستخدمت المصممة في العرض مزيجًا  من الأنسجة والمطبوعات مع خلفيات موسيقية رائعة , واستعانت بأشهر العارضين في مجموعتها لعام 2019 , والتي وُصفت بأنها جريئة وفيها يتمتع الرجال بحرية أكثر من أي وقت مضى .

وقالت دوناتيلا للحضور " كل شيء قد تغير ، ومجتمع اليوم يتيح للجميع حرية أكبر للتعبير عن أنفسهم مع ملابسهم وكذلك مع أفعالهم".

 وفي مجموعة  خريف / شتاء 2019 ، يمكن لرجل فيرساتشي التمتع بالسراويل البلاستيكية الشفافة ، والجينز المرصع بالجواهر ، الطبعات المقلمة وطبعات جلد النمر . وقالت فيرساتشي إن المجموعة جاءت بالتعاون مع فورد وهي مستوحاه من "الشعور بالإثارة عند شراء السيارة الأولى لك " ,  حيث أحيت المجموعة شعار سيارات فورد مع ألوانها المميزة الأزرق والأبيض على الأحذية الرياضية السترات الجلدية.

ويبدو أن فيرساتشي كانت على حق في مجموعتها التى تمثل روح العصر , كما حرصت فيرساتشي في المجموعة علي الإشارة إلى أنها تدرك أهمية التطور على منصة العرض. وقالت بشأن  المجموعة " إن ما أريد أن أظهره في هذه المجموعة هو الوجوه المختلفة للرجل الذي ،يشبه الجميع ، يرتدي الثياب حسب المناسبة ، ولكنه فقط اكتسب الشجاعة التي لم يكن يمتلكها من قبل. "

قد يهمك أيضاً :

فيرساتشي تشاهد Super Bowl في هيوستن لدعم ليدي جاجا

دوناتيلا فيرساتشي تتألق في معرضها للرجال في ميلانو