مصممة الأزياء والإكسسوار ميرفت رضوان

كشفت مصممة الأزياء والإكسسوار ميرفت رضوان عن طرحها لمجموعة من الأزياء والإكسسوار للاحتفال بالعام الجديد. وقالت: مع قدوم عام 2018 قمت بطرح مجموعة من الأزياء المتنوعة والتي تتناسب مع الإكسسوار الذي أقوم بتصميمه من الصلصال الحراري. وتضيف: "في الأزياء قررت أن أصمم مجموعة من التصميمات المطرزة بالشغل اليدوي الخالص حتى تكتمل أناقة السيدات اللاتي يعشقن الشغل اليدوي، فيقمن بارتداء إكسسوار شغل يدوي مع ملابس أيضا مشغولة يدويا".

وتابعت في حوار مع "لايف ستايل": "اخترت أقمشة الملابس بعناية كبيرة وركزت على استخدام القطيفة الفرنسية الناعمة التي تعطي التدفئة وفي الوقت ذاته تحقق الأنوثة للمرأة وتعطيها طلة ناعمة، وتضفي عليها جمالا ورقيا، واستخدمت أيضا مجموعة متنوعة من الأقمشة المطرزة يدويا والتي أعطت تناغما مع الحلي.

وأكدت: "صممت مجموعة متنوعة من البونشوهات والكرديجان وطعمته بالجالونات الملونة". أما عن الوان الازياء فاستخدمت الأسود والكافيه والرمادي الغامق والفاتح والجينز والفوشيا. أما الإكسسوار المصمم من الصلصال الحراري استخدمت تأثيرات الذهب المؤكسد لأنه موضة جدا، وصممت مجموعة مختلفة من الإكسسوارات والعقود والكاردانات.