سلاسل طويلة من الذهب

يعتبر الضغط من أجل الحصول على خاتم الخطوبة أمرًا مهمًا جدا لكنه مربكًا في الوقت ذاته، خاصة أن الخيارات لا حدود لها حرفيا (على الرغم من أن ميزانيتك قد لا تكون كذلك). لذا تقدم صحيفة "تلغراف" البريطانية أفضل الأفكار لمقترحات بديلة عن خاتم الخطوبة.

خواتم "جيسيكا ماكورماك" تتراوح بين الترف والبذخ والتي تأتي تماما من الماس بالإضافة إلى أنها تعد بديلا عن الخواتم الغير تقليدية تماما. ويمكن اختيار نسخة رقيقة من الذهب عيار 18 مع واحد صغير من الماس الذي يتألق على جانب واحد ويمكن حفره مع رسالة محببة للزوجين، ويمكن للأزواج المحبين زيارة متجر "مايفير" إما للاختيار من بين مجموعة واسعة من التصاميم المستوحاة من الأساليب العتيقة، أو اختيار قطعة مفصلة بالتشاور مع المصمم نفسه، أو اختيار وضع حلقة القلب على سلسلة طويلة من الذهب وهي ما يتم اقتراحها دائما من قبل المصمم.

يفضل الأزواج خواتم "دي بيرز" من الماس الأصلي في الخطوبة، ولكن إذا كان المال غير متوفر، يمكنك اختيار بديلا من خاتم "ماي فيرست دي بيرز" - وهو نسخة مطورة من الأساليب الأكثر شعبية لخاتم الخطوبة، (التي يتم تخفيضها من حيث حجم الماس، وليس حجم الخاتم )، في حين أنه يمكنك اختيار تصميم وتفصيل خاتم خاص حيث سيقوم خبراء دي بيرز بالعمل معكم لصنع خاتما مثاليا، سواء كان ذلك كبيرا 5 أقراط من الماس أو شيء أكثر سرية.

وغالبا ما يكون لدى شون لين عملاء يأتون إليه بحجر كريم ليتم إدخاله في خاتم الخطوبة، وفي حالة واحدة، بدلا من أن يسير بخطى تقليدية، قام بوضع رسم جميل للتصميم المقترح، الذي قدمه موكله إلى حبيبته جنبا إلى جنب مع الحجر، ودعوة لزيارة أتيليه لين لاستكمال هذه العملية.