حلي وإكسسوار الشتاء بالفرو والأحجار الكريمة

كشفت مصممة الحلي منة الله خليل، عن تصميمها لمجموعة جديدة من حلي الشتاء، مؤكدة استخدمها للخامات التي تكون بالفعل مناسبة لهذا الفصل، للطقس شديد البرودة. وأوضحت أنها استعانت بخامة الفرو والأحجار الكريمة، وحاولت الدمج بين الخامتين معًا، حتى تصمم فكرة جديدة، لم يتم طرحها من قبل.

وأضافت خليل في تصريحات خاصة إلى "لايف ستايل"، أنها صممت مجموعة من الحلي الرجالي وليس النسائي فقط، ودمجت من خلالها الأحجار الكريمة مع الجلد والمعادن، وحاولت في جميع التصميمات النسائية والرجالية، أن تقدم فكرة مختلفة في استخدام خامة الفرو، فالاستخدام المعتاد له أن يكون كشال أو في الملابس، ولم يفكر أحد أن يتم استخدامه كقطعة إكسسوار

واستخدمت خليل من خامة الفرو أربعة ألوان، والذين يعتبرون الألوان الأساسية لفصل الشتاء، وهو الفرو الأبيض، والأسود، والبني، والرصاصي، أو الرمادي، حتى تتناسب مع ألوان الملابس في الشتاء. واستعانت بمعادن مختلفة من الطراز الإسلامي والعربي والفرعوني، مضيفة "فضلت أن أصور المجموعة بستايل الستينات لفخامة تلك الفترة الزمنية، وحتى تظهر التصميمات بالشكل الذي أريده، والتصوير كان للمصورة إيمان سمير، والماكياج لمي عادل والموديل جهاد نور، و نور سمير".