عارضة أزياء فيكتوريا سيكريت جورجيا فاولر

حضرت عارضة أزياء فيكتوريا سيكريت، جورجيا فاولر، مهرجان كوتشيلا للفن والموسيقى هذا العام، وفي يوم السبت، استعرضت الجميلة السمراء ذوقها الراقي في اختيار الملابس خلال اليوم الثاني من الحدث الموسيقي الذي استمر أسبوعا.

وارتدت الفتاة البالغة من العمر 26 عامًا، فستانا وردي اللون ومنقطا مع زوج من الأحذية الجلدية السوداء، بينما ارتدت الكعب في حدث مهرجان ريفلوف الذي أقيم في مبنى خاص في لا كوينتا بالتزامن مع مهرجان كوتشيلا، ولمزيد من الأناقة اختارت جورجيا حقيبة سوداء صغيرة من جلد التمساح، ونظارة شمس سوداء، واكتفت العارضة بإطلالة بسيطة مع القليل من المكياج، وتصفيفة شعر بسيطة، وفي وقت لاحق كشفت جورجيا فاولر كيف أبقت على رشاقتها وجمالها قبل عرض فيكتوريا سيكريت السنوي.

وقالت جورجيا عبر "إنستغرام" في يونيو الماضي إن "يومها كان يبدأ إما بـ"عجة الخضراوات مع الأفوكادو"، أو مشروب البروتين أو "وعاء أكاي مع المكسرات".

وقالت إنها تفضل "المكسرات أو الفاكهة" وبالنسبة إلى الغداء والعشاء فإنها عادةً ما تطهو "السمك والخضرلوات". بدلا من ذلك قالت جورجيا إنها اختارت "تناول طبق كبير من السلطة مع المكسرات والحبوب، أو الخضار المشوية"، وقبل عرض فيكتوريا سيكريت قالت جورجيا إنها مارست الرياضة في صالات الرياضة من خمس إلى ست مرات في الأسبوع، وادعت أنها تفضل تمارين المقاومة واستخدام المعدات، مثل استخدام حبال ودفع الأوزان.

وقالت جورجيا لمجلة "فوغ" إن "التمارين الهوائية البسيطة لا تناسبها وأن تمارين المقاومة هي الأفضل والأسرع في الحفاظ على الجسد والرشاقة مع نظام غذائي صحي ومتوازن".

وقد يهمك ايضـــــــــــــــــــًا

- ڤيكتوريا سيكريت تحتفل بعيد الحب بتشكيلة راقية من العطور

- جورجيا فاولر تتألق في فستان أسود قصير