النجمة كاثرين تيلدسلي

كشفت النجمة كاثرين تيلدسلي، 35 عاما، عن جسدها الممشوق على الشاطئ في دبي خلال عطلتها الأخيرة مع زوجها توم بيتفورد، حيث ظهرت نجمة Coronation Street في أجواء مشمسة مرتدية بيكيني أحمر جذاب، ما لفت الأنظار إلى جسدها الممشوق وساقيها مستلقية في عطلة وفترة راحة من العمل.

وارتدت كاثرين بيكني أحمر من قطعتين وأبرزت بطنها النحيفة، بينما انسدلت خصلات شعرها المصبوغة على كتفيها، مع نظارة شمسية أنيقة لحماية عينيها من الشمس، وظهرت الممثلة الإنجليزية التي تدرس مسرحية جديدة كتبها جيم كارترايت في وضع مثير مع زوجها على مدى ثلاثة أعوام تقريبا على الشاطئ، حيث استغل الزوجان الطقس الدافئ في نزهة رومانسية مع ارتدائهم ملابس متشابهة باللون القرمذي على الساحل.

وتم تصوير الزوجين الوالدين لابن يدعى "ألفي" (4 سنوات) ممسكين بيد بعضهما البعض، ويتشاركان قُبلة حارة وهما في الماء، وتمثل مسرحية كاثرين الجديدة باسم Is There Anybody There? نوعا من الإثارة النفسية، وتضم مجموعة نجوم مثلويندي بيترز الذي لعب دور سيلا بيترسباي حتى عام 2014، وكذلك المطربة كلير سويني، ويتوقع مشاهدة المسرحية على مسرح Adlephi في سالفاورد في المستقبل القريب.

وقد يهمك ايضـــــــــــــــــــًا

- أهم قواعد ارتداء النظارة الشمسية للمحجبات في 2019

- روزي وايتلي تستعرض جسدها المُذهل في ملابس بحر وردية