مصممو "موريسون" يعلنون عن خطوة جريئة

أصبحت القلادات دعامة أساسية على المنصات في جميع أنحاء العالم. ولكن المتجر الأسترالي المشهور، ماير، أخذ الأمور لخطوة كبيرة إلى الأمام في أزياء ماير لخريف 17، خلال البروفة التي أقامها، الخميس.

وقدم عارضو الأزياء الذين ارتدوا قطاع موريسون، خلال صعودهم على المدرج خطوة جريئة في ارتداء القلادات، حينما وضعوا شعرهم المنسدل داخل القلادة. كان ذلك استكمالا للملابس غير العادية لمصممين موريسون، ريتشارد بوليسون وكايلي ردفورد، اللذان قاما بإقران طوق أسود سميك مع الفساتين السوداء والحمراء والشعر المفرود.

وارتدى عارضو أزياء المجموعة، تلك القلادات السميكة وضعوا شعرهم بها. يبقى أن نرى ما إذا كانت النساء ستثير الانتباه بتلك القلادات التي يرتدوها بمثل هذه الطريقة هذا الشتاء أم لا. تتماشى تلك الرؤية المبتكرة مع عرض ماير هذا العام الذي شهد مصممين، مثل بالمن باردي الذي قدم أقنعة الوجه، والأحذية العالية مفعم بالحيوية والملابس المزدوجة من دون ملابس داخلية.

وتمشيًا مع معارض ماير التقليدي، كانت السفيرة جنيفر هوكينز هو جرس الكرة، التي لفتت الانتباه حينما قدمت إلى المنصة لأول مرة ثوب أليكس بيري الأسود، الذي يباع 1.800 دولار استرالي، وقالت إنها نفذت في وقت لاحق بواسطة طوني ماتسيفسكي. وستكشف ماير عن مجموعة أزياء خريف 2017 التي طال انتظاره، والتي تشتمل على رابطة العنق السوداء الحصرية، الخميس، أمام 120 ألف مشاهد وأعضاء النخبة في عالم الأزياء في البلاد.

ومن بين شخصيات الأزياء الأسترالية التي ستحضر أمسية ماير، وإدوينا روبنسون وأدريان نوريس وتوني ماتسيفسكي، وأليكس بيري، وجوني شمبري. ومن المتوقع أيضا أن يحضر يوجين باي، وكايلي رادفورد من موريسون، جاكي ديمكوي ومصمم ماير الجديد الشهير كريستي نيكولايدس.