مصممة الأزياء الإماراتية منى المنصوري

شهدت إماراة الفجيرة في دولة الإمارات العربية المتحدة، افتتاح فعاليات معرض "عروس الفجيرة" الذي تنظمه شركة الوكيل بشكل سنوي في إماراة الفجيرة، في حضور رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة الفجيرة خميس مطر الكعبي، ومصممة الأزياء الإماراتية منى المنصوري، وكل من المنظمتين ليلى الحوسني، وسوزي، وعدد من أعضاء مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة الفجيرة.

ويعد معرض "عروس الفجيرة" معرضًا متخصصًا في ملابس الزفاف وكل ما يخص العروس من فساتين زفاف وخطوبة وسواريه ويحضره عدد من العارضين العالميين وجمهور واسع يضم صفوة المجتمع الإماراتي والخليجي.

وقالت المصممة العالمية الإماراتية منى المنصوري، أنها تشارك في هذا المعرض لأول مرة كعارضة وستنظم عرض أزياء خاص بتصميماتها مساء اليوم الجمعة، مشيرة إلى أن المعرض يشهد حضورا مكثفا من العارضين العالميين خصوصا من الهند والصين والذين قدموا أفضل ما شهده عالم الموضة والأزياء خلال الفترة الأخيرة.

وأشارت المنصوري، إلى أن المعرض يعتبر من أكبر المعارض المتخصصة في هذا المجال وأبدت سعادتها بالمشاركة فيه لأول مرة، مضيفة أن مثل هذه المعارض تحظى بمتابعة جيدة من كافة المهتمين بهذا المجال سواء العارضين أو الشركات أو محلات البيع وكذلك بالنسبة للمقبلين على الزواج.