الممثلة غابرييل يونيون

تألقت الممثلة غابرييل يونيون في العرض الأول للفيلم الجديد الدرامي "The Public" في مدينة نيويورك. ظهرت الممثلة البالغة من العمر 46 عامًا بإطلالة مذهلة في فستان أسود لامع وضيق أبرز منحنيات جسدها الرشيق، وتميز الفستان بأكمام قصيرة وخط عنق منخفض وقد حملت حقيبة يد سوداء مطابقة.

يضم فيلم "The Public" مجموعة من نجوم هوليوود اللامعين وهم أليك بالدوين ، جينا مالون ، كريستيان سلاتر ، تايلور شيلينغ ، وجاكوب فارغاس. كما يلعب مخرج الفيلم  الممثل الأميركي إميليو إستيفيز أيضًا دورًا أمام الكاميرا بالإضافة إلى كتابة وإخراج الفيلم الذي من المقرر عرضه في السينمات يوم الجمعة.

يحكي The Public قصة ما يحدث عندما ترفض مجموعة كبيرة من المشردين مغادرة مكتبة عامة في وسط مدينة سينسيناتي في أوهايو خلال عاصفة شديدة البرودة، ما يبدأ كاحتلال غير عنيف يتحول إلى مواجهة مع الشرطة.

خلال عطلة نهاية الأسبوع ، احتفلت يونيون مع زوجها دواين وايد نجم الدوري الاميركي للمحترفين حيث لعب وايد لعبته الأخيرة في ماديسون سكوير غاردن مع فريق ميامي هيت ضد فريق نيكس قبل اعتزاله. بدأت يونيون ووايد المواعدة في عام 2009 وتزوجا في ميامي في عام 2014.
في نوفمبر 2018 ، استقبلت يونيون وإيد طفلهما الأول، كافيا ، ابنتهما التي ولدت عن طريق الأم البديلة.

وقد يهمك ايضـــــــــــــــــــًا

- تشارليز ثيرون تتألق في بإطلالة أنيقة برفقة أطفالها

- أشلي غرهام تخطف الأنظار بإطلالة ساحرة في نيويورك