الممثل العالمي ويل سميث بصحبة نجمي فيلم "علاء الدين"

لفت الممثل العالمي ويل سميث، أنظار الحضور في حفل توزيع جوائز "Kids' Choice Awards" ، الذي أقيم في لوس أنغلوس، وهو بصحبة نجمي فيلم "علاء الدين"، نعومي سكوت، ومينا مسعود. وظهر سميث البالغ من العمر 50 عامًا، بإطلالته الأنيقة حيث ارتدى سترة جينز سوداء  وتي شيرت أبيض بسيط ونسقهم مع بنطال أسود وزوجا من الأحذية الرياضية.

كما ظهرت الممثلة الشابة نعومي سكوت بإطلالة رائعة وارتدت سترة برتقالية زاهية التي تميزت بالريش الكثيف وزوجا من الأحذية الطويلة للركبة من الجلد الأسود، وبالمثل كانت إطلالة مينا مسعود، وهو ممثل كندي من أصل مصري، مشرقة، حيث ارتدى سترة لامعة متعددة الألوان، مكملة لقميصه الدنيم الباهت مع بنطلون جينز ممزّق عند الركبة.

صعد الثلاثي في ذلك المساء على المسرح في بداية العرض، وشجعوا الجمهور على اضاءة أساورهم المتوهجة. وخلال إلقاء سميث كلمته داعبه الأطفال الحاضرين بقيامهم بتلطيخ وجه بمياه الألوان كنوع من الدعابة على خشبة المسرح قبل أن يشغل مينا مقطع من الفيلم.

ويقدم ويل سميث في فيلم علاء الدين دور الجنّي الأزرق وهو أول فيلم واقعي حي لسلسلة أفلام علاء الدين التي قدّمت على طريقة الأفلام المتحركة عام 1992، ويشارك في بطولته ناعومي سكوت مينا مسعود ومن إنتاج شركة ديزني ومن المقرر عرضه في 24 مايو/أيار في الولايات المتحدة.

وقد يهمك ايضـــــــــــــــــــًا

- ويل سميث يمازح جمهوره من أعلى "برج خليفة" في دبي

- الطراز المغربي يسيطر على منزل الممثل ويل سميث العائلي