ارتداء القميص الأبيض والسراويل الكلاسيكية الضيقة

لا يقتصر التسوق على شراء الأقمشة العضوية فحسب، بل على كيفية التخلص من الملابس والاستفادة إلى أقصى حد من الملابس، التي تتواجد مكدسة في خزائننا، حيث كشّفت دراسة جديدة صادرة عن موقع التسوق الفرنسي "باتاتام"، أن النساء البريطانيات لديهن ملابس مكدسة في خزائنهن، تصل قيمتها إلى 13 مليار جنيه إسترليني، مع ذلك يرغب 92% منهم إلى التخلص منها بطريقة أخلاقية.

وكشّف الموقع أن المرأة العادية لديها بما يقدر 504 جنيهات إسترلينية من الملابس غير المرغوب فيها في خزائنها، 17 في المائة من النساء تمسك بها لسبب عاطفي، و18% يتركونها على آمل ارتدائها مرة أخرى، ولكن مع دخول فصل الربيع يمكن الاستفادة، من هذه الملابس المكدسة مع بعض نصائح خبراء الأزياء والموضة، إليك بعض منها:

1- القميص الأبيض

تبدو القمصان كبيرة الحجم رائعة مع بنطال جينز مستقيم، حيث تقول خبيرة الملابس ومحررة الموضة، ميشيل دارلو، إنها تملك بالفعل مجموعة من القمصان البيضاء المصنوعة من الكتان، التي يمكن أن تكون بمثابة سترة في الطقس الدافئ.

2- السترة

يُمكن ارتداء السترة مع عدد لا يحصى من العناصر في خزانة ملابسك، حيث توضح محررة الموضة والخبيرة، لورين جوديون، أنها تحب فصل الربيع لأنها تتخلص من معاطفها الثقيلة وترتدي السترات، لأنها تمتلك مجموعة كبيرة من السترات الملونة، التي عادةً ما ترتديها مع سروال ضيقة من الجينز أو تنورة قصيرة ضيقة.

3- سروال من الدينم مع قصة مستقيمة

يحفي السروال الجينز عالي الخصر الكثير من الكتل وعيوب الجسد، وقالت ميشيل: "لأجراء تحديث على سروالي الدينم العالي الحضر، ساردتيه مع  قميص طويل لإعطاء ساقي مزيد من الطول" .

4- سروال أسود واسع الساق

لا تتقادم إطلاقًا موضة هذه السروال السوداء، ويمكن مزجها مع بعض الملابس البيضاء لإطلالة ربيعية، إذ قالت لورين: "ارتدي دائمًا هذه السراويل مع كل شيء تقريبًا، وخاصة في الأيام التي لا أشعر فيها بأني على ما يرام فهي سراويل مريحة جدًا".

5- السراويل الكلاسيكية الضيقة

لا تناسب هذه السراويل، العمل فقط، بل أيضًا تعد جيدة للغاية في المناسبات، حيث تمتلك محررة الموضة، لورين، الكثير منها باللون الكريمي والأزرق والأسود، وترتديها مع كل شي وفي جميع المناسبات.

وقد يهمك ايضـــــــــــــــــــًا

- تعرفي على القميص الذي يخفي عيوب الصدر الكبير

- القميص الأبيض بأكثر ظريقة مختلفة من لإطلالة عصرية