ملابس عطلة الشاطئ

إنها ذروة الصيف حيث التفكير في عطلة الشاطئ، بعد النزول في حرارة الشمس إلى العمل لذا يأتي دور جلسات يوم الأحد الطويلة في الهواء الطلق، هذا الطقس الذي يشجع على الاجتماعات العائلية والتودد ولقاءات الأصدقاء، تلك الفرصة التي يجب أن تبرزي فيها أناقتك وما تحويه خزانة ملابسك الأنيقة من ملابس تحفظ جمالك وإطلالتك الأنيقة في حرارة المدينة.

هل سترتدين نفس فساتين ماكسي القديمة وقطع الدنيم كل عام؟  قد يكون الوقت قد حان لتحديث خزانة الملابس الخاصة بك، فبالتعاون مع رينو كابتور الأنيقة ، قمنا بتجميع أفضل الاتجاهات التي تنتشر خلال موسم الصيف، المصنوعة  من أفضل الألوان في الموسم إلى أحذية العطلات الأنيقة والأنماط الأكثر توجهًا في الصيف "وبعض الملابس القليلة من الجلد"، وها هي العناصر الرئيسية التي تحتاج إلى شرائها في هذا الموسم.

السلوبت 
  يعتبر السلوبت  قطعه موجوده عادة فى خزانة الملابس الداخلية كموديل وتصميم جديد، ولكن منذ موسم أو اثنين  كانت قطعة ملابس عادية واضحة ومصممة من طبقات، إلا أنها أصبحت في ذلك الموسم زيًا أساسيًا، ومن الملابس المصنوعة من الدانتيل والمصممة بتفاصيل، وأسلوب مثير ، لتكون عبارة عن زي يمكنك ارتدائه في أشهر الصيف، وهو عبارة عن تصميم من الدنيم أو السراويل الواسعة لتحقيق التوازن صورة.

الأصفر
العديد من الناس يخجلون من ارتداء الأصفر، وغالبًا ما يتردد الكثيرون في شرائه ولكن إذا كان هناك أي وقت يستوجب شراء ذلك اللون في الأزياء الخاصة بك فهو الآن، حيث انتشر الأصفر في جميع المنصات، من كلو وجيسون وو إلى وكيت سباد، فلم يعد أحد يحتكر هذا اللون، إلا أن الجميع قاموا بعمل افضل التصميمات منه لذا سيمكنك العثور على ما يناسبك. فستان ماكسي من الممكن أن يكون بوابة دخولك إلى هذا اللون.

برا "حمالة الصدر"
وفي حين كان العام الماضي مليئًا بتصميمات التسعينات "وستستمر في رؤية تلك في كل مكان هذا الموسم"، إلا أن الأشياء كانت أكثر من أي وقت مضى مغطاة حتى جاء هذا الموسم تصميم الصدرية، أظهر المصممون مثل أوسكار دي لا رنتا النمط في المطبوعات النابضة بالحياة الصيفية، وياتي زوج من تلك التصميمات مع تنورة عالية حول الخصر لتقليل الجلد المعرض للشمس وليمكنك من ارتدائه بثقة.

سراويل بالازو 
مدببة مع كعب شاهق، وهناك عدد قليل من الأساليب أكثر إغراءً من سراويل بالازو، ساق واسعة في الوقت الراهن، وتعتبر مثالية تمامًا للعطلات الصيفية، وبالنسبة إلى اختيار لون مشرق لجذب الانتباه، أو موديل مصمم بخطوط عمودية.

تصميمات صنادل جديدة
وتذكر عندما كانت كارداشيان ترتدي حزاءً فرويًا غامضًا أو أديداس أريغاس، وهو صندل لا يزال موضه قوية، إلا انه جاء بتصميمات رياضة متطورة، وجاء بين التصميمات الصيفية الخاصة مع زوج من الشرائح الساتان.