مجموعة أزياء المصممة العالمية منال عجاج لصيف 2016

أقامت المصممة العالمية منال عجاج، معرضًا لأحدث تصاميمها، وذلك على هامش منافسات كأس "دبي للبولو"، والتي أقيمت برعاية الشركة الإيطالية الشهيرة مزراتي، وذلك بحضور نخبة من نجوم الفن والإعلام وشخصيات المجتمع وجمهور كبير.

وأجبرت منال بمعرضها الساحر، الجمهور والحضور الرسمي والإعلامي، على الانصراف عن متابعة بطولة البولو أثناء تقديمها لفساتينها الجديدة، ليعيشوا أجواء مختلفة وساحرة مع 20 فستانًا مختلفة الألوان والتعابير، حيث كانت هي المصممة العربية الوحيدة التي شاركت في المعرض، وأثرت بحضورها على تصاميم كل المشاركين الآخرين فنالت إعجاب وإشادة كل الحضور.

وقالت منال في تصريحاتها الخاصة بهذا الصدد، إن موافقتها على المشاركة في المعرض جاءت لكون المناسبة مهمة وتقام سنويًا في إشارة إلى كأس دبي للبولو، فضلًا عن كون شركة "مزراتي" الإيطالية للسيارات ذات صيت ذائع ما شجعها على المشاركة، مضيفة :" تم ترشيحي وحدي من الشرق الأوسط بعد أن اختارتني دراسة لموقع فاشن تي في قبل فترة قصيرة كأفضل مصممة عربية موجودة في الشرق الأوسط، وهذا ما جعلني أقدم ما هو جديد ومفيد ومختلف".

واختارت منال عجاج كعادتها كل ما هو مختلف وبراق ولامع وساحر، مفضلة هذه المرة الألوان الفاتحة والمتجهة نحو الحيوية كالأخضر والأصفر والبرتقالي وقالت:" كل هذا يتناسب مع الصيف، ويساعد على بث السعادة والسرور والتفاؤل وتشكيل الروح والطاقة الإيجابية لدى الناظر".

وتعتبر منال عجاج من أهم المصممين على مستوى العالم إذ لا يخلو معرض لها من إشادات عالمية لاسيما في معارضها التي أقامتها في قلب أوروبا خلال العامين الماضيين.