عروض أزياء مجموعة جوردان

 أصبحت جوردان دون، من أشهر عارضات الأزياء في الأعوام الأخيرة، فالبريطانية ذات البشرة السوداء ظهرت في أكبر العروض العالمية، كما أصبحت عام 2008، أول امرأة سوداء تعرض أزياء الشركة الإيطالية "برادا"، بعد ما يقرب من عقد من الزمان، وكان آخر ظهور لها في أسبوع الموضة في باريس هذا العام، حيث عرضت أزياء الشركة الفرنسية "بالمان"، وكانت ضيف الشرف في عروض شركتي "بيربري" و"مايكل كوروس".

وتعاقدت جوردان مع شركات عالمية، ورعت مجموعة من أزياء الأطفال تدعى "ليل-لون-دون"، من أجل طفلها ريلي صاحب السبعة أعوام، كما أن لجوردان عروضها الخاصة على قناتها على "يوتيوب"، وأقامت علاقة جيدة مع شركة "ميسجايدد" في مانشستر، والتي يفخر الجمهور بارتداء أزياءها، إذ يرى أنها عارضة مميزة وواعدة، كما أكدت جوردان على العلاقة الوطيدة التي تربطها بالشركة، قائلة "لقد صمموا أقمصة باسمي وطلبت منهم إهدائي واحدًا منها"، مضيفة "نحن نتبادل الحب والاحترام".

وتطلق "ميسجايدد"، السبت، مجموعة أزياء مكونة من 96 قطعة، تتضمن أزياء رياضية وأخرى ليلية، إذ قالت جوردان أنها تفضل تلك الموضة الواقعية الأنيقة، ولكن في الواقع، تُعد أزياء جوردان مزيجًا بين الواقعية والأزياء الأخرى المطرزة بالألوان والزركشة.

وكشفت جوردان، أنها "لست من نوعية النساء التي تذهبن بأطفالهن إلى المدرسة في الصباح، وهن يرتدين حذاء بكعب، نعم قد أرتديه، ولكن في وقت آخر"، مضيفة أنها فضلت أن تعرض أزياء "ميسجايدد" التي تناسب الفتيات في عمر المدارس، والتي أيضًا تناسب غيرهن ممن يملكن أموالًا كافية.

فيما يذكر أن جوردان، تدير علامتها التجارية الشخصية، والتي تستحضر فيها روعة الأزياء الواقعية، واختارت خمس فتيات عارضات للأزياء لمساعدتها، قائلة "حان وقت مساعدة النساء لبعضهن"، كما عبرت عن سعادتها بالعمل مع الفتيات الجميلات، اللاتي يتطلعن إلى كتابة مستقبل باهر لأنفسهن.