مجموعة أزياء للمصممة ماريا غرازيا تشيوري

يمكنك الآن أن تشعر بتغيير في الهواء في باريس هذا الأسبوع، فالأناقة، إن لم تكن بالضبط في حالة من الإفاقة، فهي يجري إصلاحها وإزالة الغبار عليها من خلال دار الأزياء الفرنسية "ديور"، والتي تشارك في أسبوع الموضة بباريس، وذلك في أحدث مجموعة لمصممة الأزياء ماريا غرازيا تشيوري.

وقالت تشيوري خلف الكواليس عن العرض "أردت أن أصنع شيئًا مختلفًا لدرجة أنك لا تستطيع رؤيته على موقع الإنستغرام.. بالطبع يجب أن تكون قطعًا فاخرة، لكن لا يجب أن تكون واضحة. يمكن إخفاء تفاصيل التصميم والبناء"، وتضمن العرض فساتين كلاسيكية بالطابع الفرنسي الراقي، وقد بدا أن تشيوري اتخذت منهج التجديد في استخدام الخامات، ودرجات الألوان الهادئة والمميزة للغاية، وغلب على أكثر الفساتين ألوان الباستيل الراقية، وبالأخص اللون البيج بجميع درجاته، والذي يتناسب مع جميع ألوان البشرة وبالأخص ذوات البشرة السمراء.

واستخدمت تشيوري لأغلب الفساتين القماش المصنوع من التل والحرير، والستان، لأنها تناسب الصيف بشكل كبير، ومع ارتفاع درجات الحرارة، وكانت القصات لجميع الفساتين هادئة وغير متكلفة على الإطلاق للتتناسب مع جميع الأذواق، مع نسخ مختلطة من سترة ديور الشهيرة مع أكمام قصيرة أو ظهر متعرج منسقة مع التنانير الطويلة أو السراويل الطويلة، كما تم إعادة تصميم بدلة ديور الكلاسيكية، على شكل ثلاث قطع ومربوطة بحزام متناسق مع تنورة واسعة، وهي المفضّلة لتشيوري بشكل شخصي.