مهرجان غريلكا في مدينة كيميروفو الروسية

اجتمع المئات من محبي الثلج من جميع أنحاء العالم في مهرجان غريلكا في مدينة كيميروفو الروسية، للاحتفال بنهاية فصل الشتاء، حيث ارتدى أكثر من 1500 متزلج ومتزلجة ملابس السباحة والبيكيني قبل أن يصلوا إلى المنحدرات للاستمتاع بأشعة الشمس السيبيرية، إلى جانب أشخاص قادمين من مناطق بعيدة مثل كندا وأوغندا، للمشاركة في المهرجان وهو  تقليد سنوي يلبس فيه الحاضرين لباس السباحة "البيكيني".

وتعد هذه هي السنة السابعة على التوالي، التي يتدفق فيها الناس إلى الجبال للاستمتاع بالمهرجان - الذي يقام لمدة 10 أيام ي نهاية كل أول أسبوع من شهر نيسان /أبريل، على الرغم من أن درجات الحرارة بلغت 15 درجة مئوية ، فقد ارتدى المئات من المتزلجين ملابس السباحة الملونة للاستمتاع بالحدث الشهير.

حضر المهرجان أكثر من 10000 شخص واستمتعوا بمجموعة من الفعاليات في التزلج والموسيقى بما في ذلك المسابقات وليالي الكاريوكي.
وصف المنظمون المكان المثالي ، قائلين: "الشمس هنا مثل تايلاند ، والثلوج مثل النمسا ، والحفل مثل إيبيزا!". واقيم المهرجان في منتجع Sheregesh وهو منتجع التزلج الأكثر انحدارًا في سيبيريا - ويقع في منطقة Gornaia Shoria في سلسلة جبال التاي.

وقد يهمك ايضـــــــــــــــــــًا

- فيينا واحدة من أفضل الوجهات السياحية للأسر والعائلات في أوروبا

- تايلاند تبرم عقد شراكة لتقديم خدمات "الفيزا الإلكترونية"