"نيت – أيه - بورتير Net-a-Porter"

قدمت هولي راسل، أحد كبار المشترين من "نيت – أيه - بورتير Net-a-Porter"، بعض النصائح مع اقتراب موسم الحفلات وقدوم عيد الميلاد، بشأن الملابس التي لا يمكنها الاستغناء عنها في الحفلات، قائلة "موسم الحفلات هو المفضل بالنسبة لي وهناك 7 عناصر أنصح الجميع باستخدامهم". وتمثلت العناصر السبعة في :

فستان بلون ثري :

تقول راسل إن الفستان ذات الألوان الثرية، يعدّ مثاليًا للرومانسية، وأجواء الحفلات والرقص، مضيفة "يعتبر الفستان الأحمر مناسبًا للحفلات وقاعة الرقص، ويمكنك تجريب ارتداءه مع طبقات أخرى".

قميص من الحرير الفاخر:

يمكن للقميص الحرير أن يناسب مواعيد مختلفة مع تنورة حريرية وكعب، ويمكن ارتداؤه مع رابطة عنق سوداء، مضيفة "تقدم ماركة سان لوران قمصان أنيقة بلا شك، ويمكنك ارتداءها مع ملابس كلاسيكية لإعطائك مظهر مناسب للحفلة".

   الصنادل العالية:

تعدّ الصنادل العالية خيارًا مثاليًا لموسم الحفلات، إنها الحذاء المناسب للديسكو وتناسب كل شيء، وتقول راسل "تقدم سان لوران صنادل لامعة تتخذ طابع السبعينات، وتعتبر مثالية للرقص ليلًا، ويمكن ارتدائهم مع فستان أو تنورة لمنحك مظهرًا مرتفعًا".

الملابس المطرزة بالترتر:

تنصح راسل بارتداء الملابس السوداء المطرزة بالترتر في الحفلات، من ماركة دولتشي آند غابانا، وتضيف "أنها مثالية للحفلات ويمكنك ارتداءها مع صنادل من الجلد، لمنحك مظهر العارضة".

مجوهرات "أو تي تي OTT " الذهبية:

تساعد المجوهرات الذهبية في منحك مظهرًا مناسبًا للحفلات، وتوضح راسل "أطواق توم فورد الملتوية تعدّ أفضل طريقة لتحديث ملابسك، ولا تقيد نفسك بقطع واحدة من المجوهرات".

الملابس المخملية:

وتابعت راسل "يعتبر النسيج المخملي مناسب لجميع المناسبات، ولذلك يمكنك الاستثمار في بليزر من "التيوزارا Altuzarra "، وتقدم شانيل هذا الموسم مزيجًا جيدًا من طراز السبعينات ويمكن دمجه مع السراويل والأحذية العالية".

كوني حرة اليدين:

إذا كنت تخططين للبقاء في الحفل طوال الليل، يجب أن تكون حقيبتك صغيرة، ففكرة التأرجح بحقيبة أثناء الرقص لا تعطي مظهرًا جيدًا، بينما يمكنك الاعتماد على حقيبة يد صغيرة، كخيار أنيق، كما أن الحقيبة الكروس تعدّ مثالية للتحرك بحرية، وتضيف راسل " تقدم برادا حقائق كتف أنيقة ولديها مجموعة تناسب كل الحفلات".