أزياء "إرين فيذرستون"

طرحت مصممة الأزياء الأميركية "إرين فيذرستون"، مجموعتها الجديدة لــ خريف 2017، التي تميزت بالتصميم الراقي والأقمشة الفاخرة من الحرير الطبيعي، واتسمت بتشكيلة انسيابية من الألوان الرائعة تضم اللون الخمري والنيلي والزيتي والوردي والزعفران، وذلك بلمسة رومانسية حالمة.

ووفقًا لما نشرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، ظهرت عارضات الأزياء في ميدان سكاي لايت كلاركسون، وهن مرتديات أقمشة الشيفون الحريري الباهرة، وفساتين الجاكار، والتي يمكن أن تقتنيها عاشقات الموضة بسهولة.

واستوحت فيذرستون تصميماتها من راقصات الفلامنكو في إشبيلية الإسبانية، وجلسات احتساء الشاي في مراكش المغربية، ورومانسية باريس، وشعبية حي لوريل كانيون في الولايات المتحدة.

وكما ركزت المجموعة على الجانب الأنثوي الرقيق، ركزت أيضًا على الأكتاف المكشوفة والأكمام الطويلة الفضفاضة في الأقمشة الحريرية، فيما جاءت أقمشة غنية بحواف مفصلة طويلة.

وضمت المجموعة، تشكيلة أحذية تتسم بالرقة والبساطة؛ إذ اعتمدت مصممة الأزياء الأميريكية على حزام الكاحل، وأحذية دون كعب جاءت بألوان متداخلة ما بين المحايدة والمعدنية، وصمم المصمم الياباني العالمي "تاداشي شوغي" مجموعة باهرة مستوحاة من الاضطرابات العالمية وذلك لتحفيز النساء على الإنطلاق والتحرر.