الفنانة شيري عادل

كشفت خبيرة المظهر عبير الأنصاري عن تقييمها لطلّات النجمات والفنّانات في حفل افتتاح وختام مهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي .
 وقالت عبير في حديث خاص إلى "لايف ستايل" إن اهتمامنا بمظهر نجماتنا نابع من حبنا لهن وخوفنا على صورتهن العامة في أعين محبيهن و أكدت أن نقدنا نابعًا من تمنياتنا بالأفضل لهن على الأصعدة كافة.
 
وأضافت أنه بالرغم من جمال نجمتنا الحبيبة "يسرا" و انبهارنا بطلّتها، فإن الفستان الذي ارتدته في حفل الافتتاح قلّل من جمال مقوماتها الجسدية و أبرز عرض الحوض لديها لكن ستايل الشعر و الماكياج كان في منتهى الروعة.
 
أما بالنسبة لطلّتي الإعلامية "بوسي شلبي" سواء في حفل الافتتاح أو الختام فكانتا أنيقتان جدا، فهي إنسانة تعرف ما يناسبها من أزياء و لكن يُفضَّل تغيير الكوافير الخاص بها لأن الاستايل والشكل الذي ظهرت بهما كان عاديان جدا و لم يُبرزا جمال الأزياء التي ظهرت بها.

 
وتابعت: "أما بالنسبة للجميلة الرقيقة نجمتنا "نيرمين الفقي" فكان جمال لون الفستان عليها مميّز و لكن ستايل وتصميم الفستان لم يُبرز جمال قامتها بل العكس تماما قلّل منه بالاتحاد مع ستايل شعرها وللأسف كان غير موفق . أما بالنسبة لملكة جمال سورية الجميلة "سارة نخلة" ، فإن الطلّة لم تكن موفقة في أزيائها، فالفستان الأول خرّب تناسق جسمها و الثاني كان أشبه بملابس النوم الشيك و سرق من جمال طلّتها الكثير.
 
 أما عن حبيبتنا الفنانة "حنان مطاوع" الرقيقة كانت بسيطة جدا في طلّتها و كلاسيكية بمظهر هادئ، وهو اختيار موفّق لو كان الهدف منه عدم لفت الأنظار.
 
أما بالنسبة للجميلة الفنانة "سلوى خطاب" فإن طلّة الافتتاح كانت جميلة و تقريبًا من أجمل الطلّات و لكن في الختام لون فستان السواريه كان رائعًا لكن ستايله وتصميمه لا يليق بها لأنه لم يضف إلى قوامها أي جمال لكن أدى لعدم توازن.
 
و بالنسبة للفنانة "نورهان" فأبدت اعتذارها لأن الطلّة كانت غير موفقة فإن ستايل الفستان ليس لتكوينها الجسدي و يجب الحذر في الاختيار المقبل.
 
أما الفنانة الجميلة جدا "سولاف فواخرجي" فقدّمت الأنصاري اعتذارها أيضا قائلة إنه على الرغم من جمال و فخامة قماش الفستان في حفل الافتتاح، لكن ستايله تواطأ مع شعرها و قدموا سمفونية فاشلة ، وهذا على عكس طلّتك و جمالك في فستان حفلة الختام.
 
وبالنسبه لفنانتنا الصاعدة "شيري عادل" فتقول لها "إن اختياراتك كانت موفقة في إطلالتك الأولى في حفل الافتتاح وتناسب مهرجانات السينما وكانت رقيقة و مناسبه لتكوينك الجسماني ولكن ألفت نظرك لاختيار الحذاء في الإطلالة الأولى خلال حفل الافتتاح حتى يكتمل جمال الصورة ، وأما الطلّة الثانية في حفل الختام فكانت "هايلة" وموفقة ومناسبة لها جدا".
 
و بالنسبه للمتألقة "أيتن عامر" فتقول إن إطلالتها كانت جميلة على كل المستويات وتليق عليها جدا ، أما بالنسبة لطلّة الفنانة "مي نور الشريف" فكانت رقيقة للغاية بلون كلاسيك وطلّة موفقة بخاصة بعد نزول الوزن ،وتضيف أن الجميلة "سوزان نجم الدين" متألقة ببساطة في اللوك المواكب للموضة.
 
 و أخيرًا الفنانة المتألقة نجمة الطلّة بلا مُنازع لمهرجان الاسكندرية 32 هي الأنيقة "بشرى" وتؤكد أن "اللوك" كان ناجحًا على كل المقاييس و متألقًا ببساطة و ترَف فنرفع لها القبعة ونتمنى لها مزيدًا من التقدُّم.