قدمت كلير ويت كيلر، مجموعتها النهائية من الأزياء لدى "Chloe"

قدمت كلير ويت كلر، مجموعتها النهائية الجديدة، إلى دار الأزياء الشهير "كلوي Chloe"، في باريس، مستلهمة التصميمات من فيلمي "The Beatles" و "Yellow Submarine".

وعرضت البريطانية التي عملت في بيت الأزياء الفرنسي لمدة 6 أعوام، مجموعة من الملابس ذات الطراز القديم، المصممة من الدانتيل والتول المطرز، والحرير المطبوع عليه الأزهار، والفراشات، والفطر.

وأوضحت كلر قبل العرض، أنها لم ترغب أن تكون مجموعتها النهائية تعود بها إلى الماضي، بل أرادت أن تقدم شيئًا جديدًا ومختلفًا، فلجأت إلى الاعتماد على بعض الأشياء التي أحبتها على مر الأعوام الماضية، لتختار شيئًا قويًا وجذابًا".

وعلى الرغم من تقديم كلر، أسلوبًا جديدًا في تصميم الكتف في الأزياء، إلا أنه كان هناك شعورًا عامًا بالحنين إلى الماضي، لفترات الستينات والتسعينات، في ملابس منتصف القرن من اللون البني، والباستيل، والأخضر، واللون الجليدي، وظهرت كل الفساتين التي قدمتها كلر قصيرة فوق الركبة، على الرغم من غياب هذا النوع في أسبوع الموضة في باريس.

وغلب على مجموعة أزياء كلر الطراز الشبابي بشكل أكبر عن المواسم الأخيرة، وأضفت السترات الضخمة من الصوف والموهير طابع التسعينات مثل "Generation X"، وظهر جلد الغزال باللون البني في بدلات "shellsuit" مع الكعب.

ونجحت كلر في جعل الملابس الرياضية ليست فقط من صيحات الموضة الباريسية، ولكن مرغوب فيها للغاية، ويتوقع أن تكون هذه البدلات الرياضية المريحة من الحرير الملون، أكثر مبيعًا، واستخدمت كلر الإكسسوار بذكاء، فلديها موهبة رائعة في تصميم الحقائب والأحذية والمجوهرات. وقدمت في عرض "AW17" مجموعة من الأحذية الجلد، وحقائب "بيكسي Pixie"، التي ظهرت مع العديد من الحضور من عملاء " كلوي Chloe".