أزياء "سام كام "

أطلقت سام كام مجموعتها الجديدة وجاءت أرخص قطعة من الأزياء فيها  "من 35 قطعة" ثمنها 110 جنيه استرليني، وهو تي شيرت، مما يشير إلى أن سام 45 عامًا، حريصة على جذب الزبائن الذين لا يعني لهم المال شيئًا.

الأجزاء الرئيسية بما في ذلك المعطف الأزرق المربوط والفستان الرمادي الشيفون قد بيعت بالكامل على موقع Cefinn، ولكن هل يحتاج زبائنها إلى أن يكونوا أغنياء ونحيفين للحصول على قطعة من مجموعتها؟ بخاصة أن أكبر مقاس متاح هو 14، وعلى الرغم من أن المجموعة تثير إعجاب النساء، اللاتي سألناهن عن رأيهن، إلا أنهن لم يبدين رغبة في دفع أسعار مثل 270 استرليني لثوب قصير يمكن أن تحصلن عليه مقابل قدر أقل كثير من المال.

وبينما أشاد خبراء الموضة مبدئيًا بالمحاولات الأولى لسام كام، يقولون أنه من الواضح أن أزيائها مصممة للنساء الأطول والأقل حجمًا بدلًا من المرأة العادية، ومن تلك القطع التي شملتها المجموعة هي فستان ميدي ثمنه 270 استرليني، بلون الخشخاش الأحمر، ويشمل رقبة عالية ضيقة، ويشبه الكتان كثيرًا، ولكن هو في الواقع مصنوع من مزيج من الفسكوز والبوليستر.

 وهناك التنورة والتوب الذي يبلغ ثمنهما 370 استرليني، التي تأتي باللون الأسود، وتناسب كثيرًا الاجتماعات اليومية في المكتب، ومقاسها يبلغ 14، إلا أن سعرها أيضًا مبالغ فيه بالنسبة لمعظم النساء.