سيدة من صربيا تدعى "زاكلينا"

أشعلت سيدة من صربيا تدعى "زاكلينا"، موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، بعدما نشرت صورًا لها في إطلالة أنيقة وحيوية، إلا أن الأمر لا يتوقف عند ذلك الحد، إذ تبين أن عمرها الحقيقي هو 47 عامًا، وأنها أصبحت جدة مؤخرًا.

ووفقًا لما نشرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، تطلق "زاكلينا" على نفسها اسم "ريليفاشيونيست"، أي عارضة الأزياء الحقيقة، وقد جذبت صورها التي تظهر فيها في إطلالات أنيقة ومبتكرة فضلًا عن رشاقة جسمها، العديد من المتابعين على حسابها في موقع "إنستغرام"، حيث وصل عددهم إلى 158 ألف متابع.

ونشرت "زاكلينا" مؤخرًا، صورة لها مع حفيدتيها وكتبت عليها هاشتاغ "الجدة التي تعشق الموضة"، وهي أيضًا أم لفتاة تبلغ من العمر 28 عامًا، وشاب يدعى "ستفين"، توفي العام الماضي في العاصمة الصربية بلغراد، وقالت عن نفسها، إنها عاشقة لعالم الموضة والأزياء، إذ تطلع باستمرار على أخبار الموضة في بلدان مختلفة مثل سويسرا وفرنسا وبولندا.

وتعيش الجدة الآن في أحد صروح الموضة في أوروبا، ألا وهي إيطاليا، وتوضح أن هدفها طوال الوقت هو "إلهام الفتيات في إيقاظ الجانب البري في داخلهن"، مشيرة إلى أنها تفضل قضاء معظم أوقاتها في نشر الصور، وقضاء الوقت مع ابنتها التي لم تكشف عن اسمها.